مونيكا بيلوتشي بطلة فيلم عمرو واكد الجديد!

انضم الفنان عمرو واكد لفريق عمل مسلسل  Riviera والذي يقوم بإخراجه المخرج نيل جوردان Neil Jordan، حيث يقوم واكد بأداء دور محقق فرنسي الذي يحقق في قضية انفجار يخت، وهو من نوعية مسلسلات الدراما البوليسية.

سبق لواكد أن قام بدور ضابط فرنسي في فيلم Lucy، فى الفيلم الذي قامت ببطولته الممثلة الأمريكية الحسناء سكارليت جوهانسون Scarlet Johansan.

بعد مقتل الملياردير قنسطنطين كليوس في انفجار اليخت الخاص به، تكتشف زوجته أن ثروة زوجها جمعها من خلال عدد كبير من العمليات المشبوهة، يلعب واكد دور المحقق ديلورمس الذي يحاول حل القضية، وهو من إنتاج Archery Pictures، وسيعرض على قناة سكاي، على أن يعرض المسلسل في فبراير 2017.

الجميلة مونيكا بيلوتشي

يضم طاقم عمل المسلسل كل من مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، نيكولاس رو Nicolas Roux، لينا أولينLena Olin، فيل دافيسPhil Davis ، جوليا ستيلز Julia Stiles.

سبق لعمرو واكد الظهور فى عدد من الاعمال العالمية منها فيلم Syriana بطولة جورج كلوني، كما شارك فى بطولة فيلم Salmon Fishing in the Yemen، والمسلسل القصير House of Saddam، الذي عرض على شبكة BBC، وأطل علينا من خلال مسلسل Marco Polo والذي قامت شبكة Netflix بعرضه.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بمسلسل Marco Polo

كما يعرض له قريبا فى دور العرض المصرية فيلم "القرد بيتكلم"، وسط أنباء عن تشابه أحداثه مع فيلم Now you see me.