اطلالة شبابية لرينيه زيلويجر فى حفل افتتاح Bridget Jones

أسرت الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر  Renée Zellweger قلوب كل الحضور الذين أتوا لميدان ليستر بأنجلترا لحضور الحفل الخاص بإطلاق فيلم Bridget Jones' Baby وهو الفيلم المكمل لسلسلة أفلام Bridget Jones التى توفقت منذ 12 عاما.

رينيه – 47 عاما - حضرت الحفل برفقة صديقها الموسيقي دويل برامهال، وحازت على أعجاب كل الحضور بفستان من الستان مكشوف أعلى الكتف الأيمن، وتزينت بمكياج خفيف للغاية، تمكنت من خلاله إخفاء آثار السن ، ويبدو أن عقد الاربعينيات سيحمل الكثير للمثلة الحسناء.

قصة الفيلم

Bridget Jones' Baby يحكي قصة الفتاة اللندنية المهووسة بقصص الحب ويعيق تفكيرها الزيادة الواضحة فى وزنها، لكنها تصبح حامل، وتبدأ رحلة البحث عن الطفل الذي تحمله، الفيلم بطولة رينيه زيلويجر  Renée Zellwege، كولين فيرث Colin Firth الذي جسد شخصية مارك دارسي، حبيب جونز القديم، باتريك ديمبسي patrick Dempsey من إخراج شارون ماجوير Sharon Maguire.

شاهد تصريحات كولين فاريث عن الفيلم

حضر العرض الخاص أيضا نجوم الفيلم كولين فاريث وزوجته ليفيا جيوجولي Livia Giuggioli ، ونجم مسلسل Grey's Anatomy الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي patrick Dempsey الذي حضر برفقة زوجته جوليان وأطفاله تالولا والتوأم ديربي وسوليفان، كما حضر الحفل الممثلة الانجليزية المخضرمة إيما تومسون وأبنتها جيا ويز.

رينيه تحكي عن دورها فى الفيلم

ديمبسي كان قد قرر الانفصال عن زوجته فى يناير 2015 بعد زواج لمدة 15 عاما، لكن بدأ الثنائي فى الظهور مرة أخرى فى عدة مناسبات، إلى أن تم الاعلان مطلع العام الحالي عن إلغاء كافة الخطط المتعلقة بالإنفصال.

الفيلم من المنتظر عرضه فى الولايات المتحدة 16 سبتمبر الجاري.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Bridget Jones's Baby