سوني تعلن موعد طرح Bad Boys 3

أجلت شركة سونى موعد طرح فيلم الأكشن الكوميدي Bad Boys 3 لموعد 12 يناير 2018، بدلا من تاريخ 17 فبراير 2017، كما قامت بتعديل عنوان الفيلم إلى Bad Boys For Life.

خلال حديثه لراديو BBC أكد الممثل الأمريكي ويل سميث Will Smith عن استعداده للقيام ببطولة الفيلم رفقة الممثل الكوميدي مارتن لورانس Martin Lawrence بعد أن قدما معا فليمين كانا من أنجح أفلام الأكشن الكوميدية التى تم تصويرها خلال الألفية الجديدة.

زار الممثل ويل سميث أمارة دبي الفترة الماضية، من أجل الترويج لفيلمه الجديد suicide squad  و تحدث عن ظاهرة الإرهاب والإسلاموفوبيا في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا إلى أنه تعمد إلتقاط صور له في دبي لأإبراز الصورة الحقيقية عن منطقة الشرق الأوسط.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم bad boys 

وكان الجزء الأول من فيلم Bad Boys عرض عام 1995، وتكلف أنتاجه 19 مليون دولار، وتمكن من حصد 65 مليون دولار فى شباك التذاكر الأمريكي، و141 مليون دولار من خلال عرضه خارج الولايات المتحدة، أما الجزء الثاني فقد تكلف انتاجه 130 مليون دولار، وحصد 138 مليون دولار داخل أمريكا و 273 مليون دولار خارجها.

شركة سوني حددت تاريخ 3 يوليو 2019 موعدا لاطلاق الجزء الرابع من السلسلة، وعللت تأخير موعد طرح الاجزاء الجديدة، بعد التنسيق بين موعد طرح الفيلم وموعد طرح عدد من الافلام الأخرى التى تعتزم الشركة طرحها خلال الفترة القادمة.