Game of The thrones يسيطر على ترشيحات جوائز إيمي

سيطر مسلسل الدراما التاريخي Game Of Thornes على ترشيحات جوائز إيمي هذا العام، بمجموعة ترشيحات وصل 23 ترشيح على عدد من الجوائز التى يمنحها أعضاء أكاديمية التلفزيون للأعمال الدرامية المقدمة.

فيما مسلسل Fargo حصل على 18 ترشيح، وحصل The People v. O.J. Simpson: American Crime Story على 22 ترشيح، أما مسلسل Veep فبلغ اجمالي ترشيحاته 17 ترشيح، كما حصل مسلسل الدراما السياسي House of Cards على 13 ترشيح.

أما المسلسل الكوميدي SILICON VALLEY حصل على 11 ترشيح،و في فئة  برامج التوك شو تصدر برنامج LAST WEEK TONIGHT  بـ 6 ترشيحات.

الترشيحات الخاصة بمسلسل Game Of Thornes جاءت على فئات أفضل مسلسل درامي، ويتنافس كل من المخرج جاك بيندر مخرج الحلقة الخامسة من Game Of Thornes بعنوان " The Door" وميجيل سابوشينك مخرج الحلقة التاسعة بعنوان Battle of the Bastards.

فيما يتنافس كل من بيتر دنكليج Peter Dinklage ، كيت هارينجتون Kit Harington على جائزة أفضل ممثل مساعد، وتتنافس كل من لينا هيدي Lena Headey ، إميليا كلارك Emilia Clarke ، مايسي ويليامز Maisie Williams على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وتم وضع ممثلي Game Of Thornes فى فئة الدور الثاني أو المساعد، وذلك لعدم وجود بطل أوحد للمسلسل.

شاهد الكليب الدعائي للموسم السادس من Game of thrones

فيما جاء اسم الفنان السويدي ماكس فون سيدو فى فئة أفضل ظهور لضيف فى مسلسل بعد أدائه شخصية the Three-Eyed Raven، أفضل مونتاج صوتي كان عن حلقة The Door، ودخلت حلقة Battle of the Bastards فى قائمة الترشيحات عن أفضل تحسين صوتي.

حلقة Battle of the Bastards نالت ترشيحات أخرى من خلال أفضل كتابة لحلقات درامية لكل من ديفيد بينيوف و دي بي فايس، وأحسن مؤثرات بصرية بعد مشهد الحربين الذي تم تجسيدهم خلال الحلقة حرب دفاع دينريس عن مدينة مرين، وحرب جون سنو ضد رامزي بولتون، وأفضل مكياج، وأفضل تصوير.

شاهد كواليس تصوير حلقة Battle of the Bastards

يبدأ التصويت على الأعمال الفنية بداية من 15 أغسطس المقبل من خلال 22 ألف عضو من أعضاء أكاديمية التلفزيون ولمدة أسبوعين، على أن يتم الاعلان عن بعض الاعمال الفائزة فى حفل توزيع جوائز الفنون الإبداعية فى 17 سبتمبر، على أن يتم الاعلان عن القائمة كاملة يوم 18 سبتمبر.