بعد تعديه بالضرب على رامز جلال ..ستيفن سيجال يفتتح شركة للانتاج الفني بتايلاند

أعلن الممثل ستيفن سيجال Steven Seagal عن عزمه إنشاء شركة للانتاج السينمائي فى تايلاند، على أن يقوم بانتاج فيلمين أو أكثر خلال الفترة القادمة.

ستيفن سيجال Steven Seagal زار تايلاند الأسبوع الماضي، حيث مر بالبرلمان التايلاندي والتقي أعضاء الجمعية الوطنية للاصلاح التشريعي، وهي المؤسسة التشريعية باسم الحكومة العسكرية فى تايلاند عقب الانقلاب العسكري عام 2014.

ستيفان سيجال

الملاكمة التايلاندية muay thai

ولم يفصح ستيفن سيجال Steven Seagal عن أي تفاصيل خاصة بمشروع شركة الانتاج الجديدة، على أنه ينوي تقديم أفلام تتناول الملاكمة التايلاندية muay thai أحد الفنون القتالية المعروفة فى قارة آسيا.

وقال الونجكورن بونلابوت، نائب رئيس الجمعية الوطنية للاصلاح التشريعي أن المشروع سيعزز من صناعة السينما فى البلاد كما سيكون دافعا للارتقاء بالصناعة والسياحة، بما يتماشي مع خطط التنمية التى وضعها المجلس.

ستيفن سيجال ورامز جلال

يذكر أن ستيفن سيجال Steven Seagal تعدي على رامز جلال بالضرب أثناء تصوير برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل، ودخل رامز فى حالة اغماء وتم نقله إلى المستشفى.

وعلى الرغم من تحذيرات فريق عمل البرنامج لرامز من رد فعل ستيفن سيجال Steven Seagal غير المتوقع، إلا أنه صمم على تصوير الحلقة بنفس الأسلوب المتبع، ما أدى إلى تعدي سيجال عليه بسبب رفضه لفكرة المقالب بشكل عام.