حمادة هلال لـ"هي": أزمتي مع ورثة حسن أبو السعود انتهت ولن أرحل عن "هاي كواليتي"

المطرب حمادة هلال من أهم المطربين المصرين على الساحة الغنائية، ويحافظ على مكانته منذ سنوات طويلة، ومؤخرا طرح ألبومه الجديد"عيش باشا" مع شركة "هاي كواليتى".."هى" التقتت بحمادة هلال فى حوار من القلب تحدث خلاله عن سبب تأجيل الألبوم أكثر من مرة، بالإضافة إلى أزمته الأخيرة مع ورثة الموسيقار حسن أبو السعود ولماذا أعاد طبع الألبوم مرة أخرى قبل طرحه بأيام وأسرار وتفاصيل كثيرة.

فى البداية هل ترى أن هذا التوقيت مناسباً لطرح ألبومك الجديد"عيش باشا"؟

أعتقد أن هذا التوقيت من العام مناسباً جداً لطرح ألبومى الجديد ، ولا أخفى عليك أننى عند تسجيلي لأغانى هذا الألبوم، كنت أنوي طرحه فى موسم الصيف ولكن بعد عقد جلسات عمل مع المنتج طارق عبدالله اتفقنا على طرحه فى هذا التوقيت من العام  لأن الألبوم يحتوى على أغانى رومانسية وكلاسيكية من الأفضل أن تطرح فى هذا التوقيت من العام.

إذن لماذا تم تأجيل الألبوم أكثر من مرة؟

تأجيل الألبوم أكثر من مرة يرجع إلى شركة الإنتاج فعلاقتى بالألبوم تنتهى عند تسليم "الماستر" ولكن أنا أعلم جيداً أن التأجيل كان سبببه البحث عن الوقت المناسب لطرح الألبوم به.

وماذا عن  أزمتك مع ورثة حسن أبو السعود بسبب أغنية"عجيب يازمن"؟

لا يوجد هناك أى أزمات ولكن ما حدث أننى كنت متفق مع الموسيقار حسن أبو السعود قبل وفاته على تقديم أغنية من ألحانه ولكن الظروف لم تساعدنا لتقديمها وحدثت الوفاة، وعندما بدأت فى تسجيل أغانى هذا الألبوم قررت ضمها للألبوم وتتبعت كل الوسائل القانونية حتى لايحدث أى خلافات عليها وبالفعل تواصلت مع ابنته ورحبت جداً بالفكرة، ولكن عند طباعة الألبوم سقط اسم حسن أبو السعود سهوا فاضطر المنتج طارق عبدالله إلى إعادة طباعة الألبوم من جديد بسبب الاسم.

وهل هذا كان السبب وراء خلافك مع طارق عبدالله؟

لم يكن هناك خلافات مع طارق عبدالله فأنا علمت بهذة الأخبار من مواقع الإنترنت وهى لا تمت للحقيقة بصلة فعلاقتي بالمنتج طارق عبدالله على أفضل ما يكون فهو من أكبر المنتجين الموجودين على الساحة وأنا أتعامل معه من منطلق الأخوة وليس كمنتج.

علمنا أنك تلقيت عرض جديد من إحدى شركات الإنتاج لتنتضم إلى نجومها ما حقيقة هذة الأخبار؟

بالفعل عرض على خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض وليس عرض واحد ولكن لم أخطط فى الوقت الحالى لترك شركة "هاى كواليتى" للمنتج طارق عبدالله وذلك لعدة أسباب أولهم أن شركة "هاى كواليتى" من أكبر وأقدم الشركات الإنتاجية فى مصر بالإضافة إلى أننى تعاونت مع المنتج طارق عبدالله منذ سنوات عديدة والتعامل بيننا أصبح أكثر تفهماً لذلك لا أفضل الإنتقال لشركة أخرى فى الوقت الحالى.

أخيرا ماذا عن تصوير مسلسلك الجديد "طاقة القدر"؟

أقول حالياً بتصوير مشاهد المسلسل حيث أن شركة الإنتاج وضعت خريطة زمنية لسرعة الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان ونعمل جاهداً على تحقيق هذه الخطة.