هبة مجدي لـ"هي": محمود حميدة له كاريزما خاصة وحياتي الشخصية خط أحمر

إحتفلت الفنانة هبة مجدي مؤخراً بالعرض الخاص لفيلمها الجديد"يوم من الأيام" والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنان محمود حميدة ولطفى لبيب وعدد كبير من النجوم.."هى" التقى بهبة مجدى فى حوار خاص تحدثت من خلاله عن كواليس تصوير هذا الفيلم والصعوبة التى واجهتها أثناء التحضير له خصوصاً خلال فترة حملها، كما أنها تحدثت لأول مرة عن سبب رغبتها فى عدم الحديث عن حياتها الشخصية.

فى البداية ماذا عن رد فعل الجمهور تجاه شخصيتك فى "يوم من الأيام"؟

الحمد الله بعد العرض الأول للفيلم تلقيت العديد من التهاني حول الشخصية التى أقوم بها خلال أحداث الفيلم، وهو ما جعلنى أشعر بسعادة بالغة حيث أن هذا العمل كان بالنسبة لى تحدي كبير، حيث أنني كنت أقدم شخصيتين ضمن أحداث الفيلم وليس شخصية واحدة.

وهل واجهت صعوبة فى تجسيد الشخصيتين خاصة وأن كل شخصية لها حقبة زمنية مختلفة؟

بالعكس فمنذ قراءتي للسيناريو وأنا أعمل جاهدة على تنفيذ هاتين الشخصيتن بطريقة إحترافية لذلك قمت بعمل بروفات كثيرة وتدربت كثيرا على أداء الشخصيتن للخروج بهذا الشكل الذى أثنى عليه الجميع.

وماذا عن تعاونك مع الفنان محمود حميدة؟

بالطبع إحساس رائع أن تشارك فى عمل يجمعك بفنان بحجم محمود حميدة فهو فنان له كاريزما خاصة وأتمنى أن يكون هذا العمل ليس الأخير بيننا ويجمعني به أعمال أخرى فى المستقبل.

ولماذا تم تأجيل الفيلم أكثر من مرة؟

الفيلم لم يتم تأجيله بل كان مشروع لدى المؤلف وليد يوسف منذ فترة طويلة ولم تتحقق إلا هذا العام ومنذ بداية تصوير الفيلم وحتى عرضه على الشاشات لم يواجهنا أى مشاكل سواء فى الكواليس أو غيرها.

الفعل يحمل طابع رومانسى بعض الشىء هل تعتقدين أنه طرح فى الوقت المناسب؟

الفيلم بالفعل يحمل الطابع الرومانسي فتتلخص أحداثه حول شخصية "جابر" الذى يعشق فتاة تدعى "انشراح" التى أقوم بتجسيدها ضمن أحداث الفيلم لكن الظروف المادية تمنعهما من الزواج ويظل "جابر" يعيش على ذكرى حبه الوحيد، والهدف الأساسي من الفيلم هو عودة الرومانسية والحب الذى افتقدناه منذ فترة طويلة فى السينما المصرية، أما عن الوقت المناسب لطرح الفيلم فهذا الأمر يعود إلى منتج العمل وليس لأى فنان الحق فى الحديث حول هذا الأمر.

وهل واجهتك صعوبة فى تصوير أحداث الفيلم خصوصاً أنك كنتِ حامل فى الشهور الأولى؟

بالعكس لم أجد صعوبة فى التصوير، حيث أنني انتهيت من تصوير الفيلم نهاية العام الماضي، وكنت أصور مشاهدى به بالإضافة إلى تصوير مشاهدى بمسلسل"ولاد تسعة" والذى يعرض أيضاً حالياً على الشاشات.

لماذا لا تفضلين الحديث عن حياتك الشخصية؟

أتعمد دائما الفصل بين حياتى العملية والشخصية لذلك أحرص على أن تكون حياتي الشخصية لى ولأسرتى فقط وعدم إقحامها فى وسائل الإعلام وهو ما يتسبب فى غضب البعض منى ولكن أعتذر لهم لأن هذه رغبتى للحفاظ على خصوصية حياتى.