آخر التغريدات: هذه هدية هيفاء للجمهور في يوم الحب ..وأنغام تبدأ العد التنازلي

أعمال فنية جديدة كشف عنها العديد من النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا. فالفنانة نوال الكويتية تستعد لطرح احدث أغنية لها، كذلك شوقت هيفاء وهبي الجمهور انتظارا لاطلاق احدث فيديو كليباتها في يوم الحب، اما النجم السوري قصي خولي فأعلن عن عودته الى الدراما السورية في موسم رمضان 2018 من خلال مسلسل "هارون الرشيد"، وبدأت انغام العد التنازلي لاطلاق احدث البوماتها الغنائية، فيما عادت غادة عبد الرازق الى اثارة الجدل من خلال احدث صورها التي ظهرت فيها بنحافة مفرطة.

اليكم ما رصدته "هي" هذا الاسبوع من نشاطات واخبار وصور النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

هدية هيفاء في يوم الحب

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بدأت بتشويق جمهورها لفيديو كليب اغنيتها الجديدة الذي ستطرحه في مناسبة يوم الحب المصادف في 14 فبراير تحت عنوان "توتا"، ونشرت هيفاء صورا من اجواء كواليس التصوير.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء صوّرت الكليب في بيروت تحت إدارة المخرج سليم الترك، وستظهر من خلاله بمظهر المرأة القوية الملاكمة، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال، فيما اطلق فانزها حملة ترويج لعملها الجديد ووحدوا من بروفايلاتهم عبر السوشيال ميديا من خلال كلمة "توتا".

انغام تبدأ العد التنازلي

الفنانة المصرية أنغام جمهورها بدأت بالعد التنازلي لاصدار البومها الجديد "راح تذكرني" باللهجة الخليجية مع شركة "روتانا"، ونشرت عدة فيديوهات تشويقية للألبوم الذي سيتم طرح بعد يومين اي في 27 يناير.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

نوال الكويتية تطرح اغنية جديدة

الفنانة ​نوال الكويتية​ شوّقت متابعيها لأحدث اعمالها الفنية حيث اعلنت عن استعدادها لطرح اغنية جديدة بعنوان "يا غلاي" مغردة :"يا غلاي كلمات : عبدالله ألحان : ​مشعل العروج​ توزيع  د.​عدنان عبد الله​ جديدي انتظروها قريباً وان شاءالله تعجبكم احبكم".

بلقيس وسر ابتسامتها

الفنانة بلقيس التي تنتظر انجاب طفلها الاول بعد اسابيع قليلة، غازلت جمهورها عبر تويتر وقالت انهم سر سعادتها، فكتبت قائلة :" أحبكم لأنكم سبب سعادتي وابتسامتي دائماً"، فيما بادلها المتابعين نفس شعورها معربين عن محبتهم الكبيرة لها.

من ناحية ثانية، تواصل بلقيس دعمها لطلاب الجامعات المتفوقين من خلال مشروعها "كفالة طالب" لمساعدتهم على دفع المصروفات الجامعية، واعربت عن فخرها بالنتيجة التي حققها الطلاب الذين تدعهم مغردة عبر تويتر: "طلاب مشروعي في كفالة علم الطالب جميعهم حاصلين على درجة الامتياز للفصل الدراسي السابق..فخورة بكم جدا وأتمنى لكم الاستمرار بهذا التميز وربي يحميكم".

نجوى كرم في الكويت

الفنانة نجوى كرم أشعلت حماس جمهورها لملاقاتها مساء اليوم في حفلها الغنائي في الكويت في دار الاوبرا، ونشرت فيديو من البروفات النهائية للحفل مع فرقتها الموسيقية وعلقت قائلة "هذه بروفة لحفلتنا بكرة في الكويت، ونحنا حاليا بمطار بيروت متجهين إلى الكويت".

 نجمات لبنان يجتمعن على هذا الأمر

الفيلم اللبناني "القضية 23" الذي تأهل إلى المنافسة النهائية للفوز بجائزة أوسكار كأفضل فيلم أجنبي، استطاع أن يوحد النجمات اللبنانيات في تقديم التهنئة لصناع الفيلم على هذا الانجاز اللبناني، فسارعت ​سيرين عبد النور الى تهنئة​ بطل العمل من خلال تغريدة كتبت فيها :" "مبروك عادل ويارب تكون الجائزة من نصيبكن فخورين فيك وبفريق العمل القضية٢٣".

من جهتها، اعادت كل من هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم نشر تغريدة تتضمن تهنئة للفيلم وجاء فيها :"ألف مبروك للسينما العربية.الفيلم اللبناني "قضية رقم 23" يحصد أول ترشيح لبناني وخامس ترشيح عربي لأوسكار أفضل فيلم أجنبي وثامن ترشيح عربي في جميع فئات الأوسكار في السنوات العشرة الأخيرة لبنان".

يذكر أنّ الفيلم هو من بطولة ريتا حايك، كريستين شويري، دياموند بو عبود، كامل سامح، عادل كرم، كامل الباشا. وهو من تأليف جويل توما، وإخراج زياد دويري

غادة عبد الرازق بنحافة مفرطة

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عادت لنشاطاتها عبر انستغرام ونشرت في الايام الماضية عدة صور لها ظهرت فيها بقوام اكثر نحافة عن السابق ما جعل المتابعين ينصحونها بالتوقف عن تخسيس وزنها معتبرين بانها باتت بنحافة مفرطة ولا تليق بها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

كما احتفلت عادة بعيد ميلاد حفيدتها من ابنتها الوحيدة روتانا ونشرت صورة لها معها وعايدتها بالقول :"عيد ميلاد سعيد يا قلبي وكل شيء في حياتي".

قصي خولي يعود للدراما السورية

النجم السوري قصي خولي عاد الى الدراما السورية بعد غيابه عنها لسنوات، واعلن لجمهوره عن تعاقده على مسلسل تاريخي جديد بعنوان "هارون الرشيد" الذي يحكي قصة الخليفة العباسي الخامس، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2018.

كما نشر عدد من النجوم احدث صورهم على موقع انستغرام وبينهم : مي عز الدين، ماريتا الحلاني، ظافر العابدين، ونيكول سابا وغيرهم كما في الالبوم المرفق.