آخر التغريدات: هذه هدية كارول سماحة للجمهور ..ووفاء عامر تغيظ ريم البارودي

كارول سماحة تُفرج عن اولى أعمالها الغنائية مع بداية العام، كذلك فعل النجم التونسي صابر الرباعي الذي طرح احدث كليباته المصورة، وحذت على خطاهم الفنانة المصرية مي كساب التي أفرجت ايضا عن كليب اغنيتها "بيتك بإيدك"، فيما اعلنت ميريام فارس عن تحضيرها مفاجأة مع الفنان رامي جمال، كما كشفت شجون الهاجري عن خوضها سباق دراما رمضان 2018 بمسلسل "ساعة مواجهة".

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

هدية كارول سماحة لجمهورها

النجمة اللبنانية كارول سماحة ظهرت على جمهورها بفيديو اعلنت فيه عن طرح اغنيتها الجديدة "انسى همومك" على موقع أنغامي في اول عمل لها مع بداية العام، والأغنية من كلماتها وإعداد وتوزيع ميشال فاضل.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كما اعلنت عن استعدادها للسفر الى فرنسا ثم الى اميركا لإحياء حفل اختيار ملكة جمال العرب هناك يوم 21 من شهر يناير الجاري، بولاية أريزونا.

صابر الرباعي وكليب "ما تخافش مني"

النجم التونسي صابر الرباعي طرح اخيرا كليب أغنيته "ما تخافش مني.. خاف عليا" عبر قناته على موقع يوتيوب، وتم تصويرها في تركيا تحت إدارة المخرج وليد ناصيف الأغنية كتب كلماتها الشاعر مأمون الشناوي ولحنها الموسيقار طلال.

رنا سماحة تعايد مينا عطا

الفنانة المصرية رنا سماحة عايدت زميلتها مينا عطا بمناسبة عيد ميلاده ونشرت صورة طريفة له برفقتها وكتبت له قائلة :"كل سنة وانت ناجح، كل سنة وانت دايماً بتضحك ومبسوط، كل سنه وانت اسعد الناس، والسنة الجايه نجاح وجواز يا رب".

منافسة بين ريم الباروي ووفاء عامر

الفنانة وفاء عامر شاركت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة ريم البارودي من كواليس مسلسلهما الجديد "السر" وهي تتغزل بمنتج العمل وتقول له "الواحد يبقى تعبان ومرهق وزهقان، بس لما يلاقي المنتج بتاعه محمد فوزي منور اللوكيشن" فيما سارعت وفاء عامر الى مقاطتها وطبع قبلة على خد الاخير، ما دفعه الى التعليق قائلا "بصي الغيرة.. أول ما تيجي تتكلمي معايا يحصل إيه".

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

مسلسل "السر" بطولة مجموعة من النجوم ومن بينهم: حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، ومحمد سليمان..وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي.

ميريام فارس ومفاجأة فنية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحضر مفاجأة فنية مع الفنان المصري رامي جمال الذي التقاها في منزل الملحن المصري محمد رحيم ونشرة صورته معها معلقا بالقول :" "انتظروا مفاجأة قريباً".

بلقيس لن تشارك في فبراير الكويت

الفنانة اليمنية بلقيس نفت مشاركتها في فعاليات مهرجان "فبراير الكويت 2018"، ونشرت تغريدة عبر تويتر اوضحت فيها الامر قائلة :"جميع ما يتوارد عن مشاركتي في احتفالات فبراير الكويت هو غير صحيح ولا أساس له من الصحة، لم يتواصل أو يتفق معي أحد، وإذا حضرت مستجدات سأعلن عنها في وقتها".

مي كساب تطرح "بيتك بإيدك"

الفنانة المصرية مي كساب طرحت أحدث كليباتها بعنوان "بيتك بإيدك" وشكرت كل فريق العمل عبر رسالة مطولة نشرتها عبر انستغرام.

"بيتك بايدك" كلمات نصر الدين ناجي، ألحان خالد جنيدي توزيع، أسامة الهندي، استايلست مها بركة، ماكيير مصطفى معوض، كوافير صبري عبد الدايم، إخراج بهاء العزب، إنتاج محمود عبد الشافي.

شجون الهاجري في "ساعة المواجهة"

الفنانة الكويتية شجون الهاجري كشفت عبر "سناب شات" عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل بعنوان "ساعة المواجهة"، وقالت "في الفيديو: "يو يو يا معودين مشان أفاجئكم.. مساك الله بالخير.. إن شاء الله بإذن الله بتشوفوني بعمل مع أبو أحمد ومع المجموعة الفنية.. اسمه ساعة المواجهة".

مسلسل "ساعة المواجهة" من بطولة: حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد اشكناني، ونور الغندور، وزينب غازي، وفهد باسم، وصابرين بورشيد، وسعود بوشهري، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: هند صبري، حنان رضا، ريم البارودي،  منى زكي مع فيفي عبدو من اجواء عيد ميلاد انغام، وحسن الرداد مع هنا الزاهد من كواليس اغنية فيلم "عقدة الخواجة"، وايمي سمير غانم ظهرت بالعباءة والحجاب في احدث اطلالة لها، وغيرها من الصور كما في الالبوم المرفق.