آخر التغريدات: مايا دياب تبدأ العد التنازلي ..ومي عزالدين تتلقى هدية تهدد مستقبلها

الاسبوع الاخير من عام 2017 بدا فيه النجوم وكأنهم في سباق مع الزمن حيث يتحضر البعض منهم الى لقاء الجمهور في سهرة مناسبة نهاية العام كالفنانة مايا دياب التي اعربت عن حماسها الشديد للقاء معجبيها في حفل مصر، فيما كشف آخرون عن معالم اعمالها الدرامية وحماسهم كحال النجم امير كرارة في مسلسل "كلبش"، فيما انشغلت انغام بالاحتفال بعيد ميلاد ابنها وحققت له امنيته خلال تواجدهما في اسبانيا.

اليكم تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار النجوم على حساباتهم على  السوشيال ميديا في الاسبوع الاخير من عام 2017:

هند صبري تتغزل بنادين نجيم

النجمة التونسية هند صبري أعربت عن اعجابها بتمثيل زميلتها اللبنانية نادين نجيم حيث اعربت عن امنيتها بالمشاركة معها في عمل فني وتناقل جمهورها تصريحها الذي قالت فيه:" "اتمنى المشاركة في عمل لبناني مشترك، وأحب نجوم لبنان وبشكل خاص أحب نادين نسيب نجيم"، لترد عليها نادين نجيم وتبادلها المحبة والتقدير  قائلة لها بانها الممثلة المفضلة لها ايضا.

هند صبري تفي بوعدها

من ناحية ثانية، افتتحت هند صبري قاعة سينما في منطقة "قابس" واكدت بانها وفت بوعودها معهم مغردة : "كان هذا وعدنا لأهالي قابس وأوفينا.. قاعة سينما سيتم افتتاحها في 2018.. قاعة سينما في قابس".

أمير كرارة يقرر غزو العالم

النجم المصري أمير كرارة بدأ مع فريق عمله بتصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" لعرضه في موسم رمضان 2017، ونشر صورة من كواليس أوّل يوم تصوير وعلق قائلا: "أول يوم تصوير كلبش ٢ سوف نغزو العالم الحمد لله".

يشار الى ان الجزء الأول من مسلسل "كلبش" شارك في بطولته كل من دينا فؤاد، محمد لطفي، ريم مصطفى، محمود البزاوي، أحمد سلامة، هالة فاخر وغيرهم من الممثلين.

مي عز الدين تتلقى هدية "ملغومة"

النجمة المصرية مي عز الدين التي ظهرت في الفترة الاخيرة بقوام منحوت ورشيق بعد ادمانها على ممارسة الرياضة واعتماد نظام غذائي صحي، بدا انها مصرة على الحفاظ على النتيجة التي وصلت اليها رغم المغريات التي تتلاقاها من معجبيها الذين اهدوها مؤخرا قالب كيك.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

ونشرت صورة قالب الكيك قائلة :"التورتة دي حد بعتهالي بعد بوست إمبارح .. تفتكرو قاصد علشان يدمرلي اللي بعمله؟ شكراً علي الهدية لكن ياريت متبقاش دايماً تورت علشان المقاومة صعبة و ده خطر بالذات عليا كموديل لسة بتبدأ مستقبلها و كده".

انغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها

النجمة المصرية أنغام احتفلت بعيد ميلاد ابنها عبدالرحمن في اسبانيا وتحديدا في في ملعب "سانتياجو برنابيو" حيث فاجأت صغيرها بتحقيق امنيته في حضور مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ17 من الدّوري الإسباني.

 

ونشرت انغام صورا لابنها من داخل الملعب وتمنت لها عيد ميلاد سعيد وكتبت له: "عيد ميلاد سعيد لابني الصغير.. بحبك قد روحي لالا اكتر كتير".

مايا دياب متحمسة لحفل مصر

النجمة اللبنانية مايا دياب اطلقت العد التنازلي لسهرة رأس السنة التي ستلتقي فيها الجمهور المصري حيث من المقرر أن تحيي حفلين غنائيين في مصر الأوّل في “الجونة” والثاني في القاهرة مع المطرب حكيم والنجمة سميرة سعيد، وكتبت قائلة :" " أيام قليلة تفصلنا عن ليلة رأس السنة".

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

اسما منير توجه رسالة لخطيبها

ابنة الفنان شريف منير وجهت رسالة الى خطيبها الممثل محمود حجازي مع ختام عام  عبر 2017، واعربت فيها عن تقديرها لعمله وجهده قائلة له :"بيتعب و بيجتهد و بيشتغل وبنبني حياتنا خطوة خطوة، فخورة بيه لأنه بيبني تاريخه بشكل محترم، عصامي وطموح وبيعرف يختار يظهر فين و مع مين..الحمد لله بيشارك في اعمال كلها محترمة و مع ناس جامدة..السنة دي ان شاء الله تبقي نقلة في حياتنا ربنا يوفقك و يحميك و يبعد عنك كل شر وعين..بجد ثقتي فيك ملهاش حدود وعارفة انك هتكسر الدنيا و السنة الجاية ان شاء الله نبقي في بيتنا".

كما نشر العديد من النجوم احدث صورهم في الايام الاخيرة لعام 2017 ومن بينهم: نادين نجيم، خالد النبوي، هيفاء وهبي، ونيللي كريم وغيرهم كما الالبوم المرفق.