آخر التغريدات: ظافر العابدين يكشف عن بطلة مسلسله في الـ2018 ..وهيفاء تنفي الشائعات

الأسبوع الاول من شهر ديسمبر جاء متنوعا بنشاطات متعددة للنجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. فالنجم التونسي ظافر العابدين كشف عن مفاجأة فيما يتعلق بالبطلة الجديدة التي ستشاركه في موسم دراما رمضان  2018، اما رامي عياش فوعد جمهوره بالكثير من المفاجآت قبيل نهاية العام، فيما اطلق عبادي الجوهر مسابقة فنية لافتة للفوز بأحد أعواده، بينما انشغل كل من ايمن زيدان وهيفاء وهبي بنفي الشائعات التي طارتهما في الايام الماضية.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

ياسمين صبري الى جانب ظافر العابدين

النجم التونسي ظافر العابدين كشف عن البطلة الجديدة التي ستقف أمامه بدلا من هند صبري في موسم دراما رمضان2018، وهي المصرية ياسمين صبري التي يتعاون معها لأول مرة حيث نشر صورة له معها الى جانب فريق العمل.

ولم تستقر أسرة العمل حتى الآن على الاسم النهائي للمسلسل، الذي يقوم بإخراجه هاني خليفة ، ومن تأليف ورشة كتابة نسائية تضم كلا من، اسماء عبد الخالق وأنجي القاسم.

عبادي الجوهر يطلق مسابقة فنية

الفنان السعودي عبادي الجوهر اعلن خلال مقطع فيديو له عبر سناب شات عن اطلاقه مسابقة لاختيار أفضل عازف آلة "عود "، وقال"هنالك  اقتراحات كثيرة بالفترة القادمة منها مسابقة لأحسن عازف عود والي رح يفوز بهذه المسابقة رح اهديه عود من أعوادي".

يارا تساند مرضى اطفال السرطان

الفنانة اللبنانية يارا شاركت جمهورها بصور من زيارتها لمركز سرطان الأطفال في بيروت، معربة عن سعادتها الكبيرة لمساهتمها ولو بجزء بسيط في رسم البسمة على وجوههم. وعلقت قائلة: "فرحت كتير اليوم بزيارتي لمركز سرطان الأطفال ببيروت لبنان، وإن شاء الله أكون قدرت شارك بجزء ولو بسيط ببحر همومهم ووجعهم الكبير، والله يشفيهم ليضلّ للبسمة معناها البريء".

أيمن زيدان ...بخير

النجم السوري أيمن زيدان اعرب عن استيائه من الشائعات التي تحدثت عن وفاته  وانتشار ورقة نعي له منسوبة لعائلته، فغرد على الفيسبوك قائلا: "كم تصبح الشائعات السخيفة أمراً مستفزاً.. أنا يا أصدقائي بألف خير.. وهذه المرة محكمة الصنع.. لا أدري من يمارس هذا السخف وماذا يريد".

أصالة ترثي أحمد معتز

الفنانة السورية أصالة نعت الشاعر أحمد معتز الذي كتب لها أغنية "يا عالم" وقد توفي امس إثر حادث سير مروع. ورثته بكل حزن قائلة :"هو الشاعر الذي كتب واحدة من أعزّ الأغاني على قلبي ـ ياعالم ـ انتقل اليوم لحياة أخرى.. ادعوا له بالرحمة، أحمد معتزّ ذهب، وهو في بداية الطريق، رحمه الله وغفر له اللهم آمين".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

قصي خولي يشوق جمهوره

الممثل السوري ​قصي خولي حمّس​ جمهوره لعمل فني جديد يحضر له في الولايات المتحدة الاميركية بدون ان يكشف عن تفاصيله حيث نشر الخولي صوراً من داخل استديو التسجيل وعلّق قائلا :"قريباً جداً إنتظرونا".

عبد المجيد قاسم البلوشي في المستشفى

الفنانة هدى حسين ناشدت الجمهور الدعاء لزميلها  الفنان القدير عبد المجيد قاسم البلوشي كاشفة تطورات حالته الصحية فنشرت صورته وعلقت قائلة :"‏يرقد الفنان القدير عبد المجيد قاسم البلوشي "عوعو" في مستشفى دار الشفاء إثر وعكة صحية ألمت به".

 

A post shared by هدى حسين (@hudahussain) on

 وأضافت :"وهو بحاجة لدعواتكم وللتبرع بالدم فصيلة A+ في بنك الدم، نسأل الله تعالى أن يمن على الفنان القدير بموفور الصحة والعافية ‏سلامات عمي بوعادل أجر وعافية".

ذكرى ميلاد عبدالحسين عبدالرضا

الفنان الكويتي داوود حسين استذكر عيد ميلاد الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا الذي صادف يوم امس في 6 ديسمبر، ونشر صورة تجمعه بالراحل وعلق عليها قائلا: "اليوم يصادف ذكرى ميلاد أستاذي وأبي ومعلمي وأخي الكبير بوعدنان رحمة الله عليه.. طلبتكم حبايبي.. الفاتحه وإهدائها لروحه الطاهره.. الله يرحم موتاكم و موتانا ويحفظ احبابكم و أحبابنا.. آمين".

ميريام فارس بدأت باستعادة نشاطاتها

النجمة اللبنانية ​ميريام فارس التي بدأت بالتعافي من اصابتها بكسر في قدمها، باشرت ​ بالتحضيرات لألبومها الجديد من خلال تكثيف اجتماعاتها مع الملحنين والشعراء والموزعين.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ونشرت ميريام صورة لها في مع منزلها الملحن المصري ​محمد رحيم​ مرفقة بتدوينة جاء فيها :"تعود ملكة المسرح ميريام فارس لإستكمال تحضيرات ألبومها وتكثف اجتماعاتها مع الملحنين والشعراء والموزعين وهي اليوم تستقبل في منزلها الملحن المصري محمد رحيم".

رامي عياش ومفاجآت بالجملة

الفنان اللبناني ​رامي عياش​ وعد متابعيه بمفاجآت عديدة قبيل نهاية العام، فنشر صورة له عبر انستغرام وارفقها بالقول :""مساكم خير، اخر شهر من السنة رح يكون حافل بالأعمال والمفاجآت. بتمنى يكون شهر خير ع الجميع".

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

هيفا وهبي تنفي الشائعات

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي لم تحسم قرارها بعد في شأن حفلة رأس السنة للعام 2017-2018، نفت الاخبار المتداولة عن استعدادها لاحياء حفلة نهاية العام في سوريا واصدرت بيانا نشرته عبر تويتر اكدت فيه على ان المنبر الوحيد الذي تعلن من خلاله عن نشاطاتها وحفلاتها هي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، او من خلال مكتبها.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم : تامر حسني مع زوجته في صورة سلفي، روان بن حسين مع دميتها في الشتاء، هبة نور في الجيم، ولين حايك خلال احتفالها بعيد ميلادها وغيرها من الصور المرفقة.