آخر التغريدات: أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمتها ..وتيم حسن يتلقى التهاني

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة هيمنت على تغريدات عدد من النجوم عبر حسابات السوشيال ميديا في ختام هذا الاسبوع والذين ساندوها في معظمهم بتدوينات متعاطفة معها، فيما يعيش تيم حسن اوقاتا سعيدة بعد تلقيه الكثير من الاصداء الايجابية للحلقة الاولى من مسلسله "عائلة الحج نعمان"، اما كارول سماحة فتستعد لطرح اغنيتين خلال الفترة المقبلة فيما ودعت نوال الكويتية هذا العام بأغنية "عام سعيد 2017"، في حين تستعد بلقيس لاحياء اول حفل فني لها في السعودية.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

كارول سماحة ومفاجأة جميلة

النجمة اللبنانية كارول سماحة أعلنت عن استعدادها لطرح اغنيتين في الفترة القادمة وكتبت عبر تويتر ان: "الأغنية الأولى هي انسى همومك والثانية هي مفاجأة جميلة".

تيم حسن يتلقى التهاني من النجوم

سيل من التهاني والمباركات تلقاها تيم حسن من النجوم والجمهور بعد عرض الحلقة الاولى له من مسلسل "عائلة الحج نعمان" والتي لاقت اشادات بشخصيته الجديدة، ومن بينهم الفنان أحمد السقا الذي هنأ أبطال وفريق العمل فيما شكره تيم حسن مؤكدا أنه ليس غريب على نجم كبير أن يكون متواضعا.

كذلك هنأت الفنانة المعتزلة امل حجازي تيم قائلة له :"شكلو كتير حلو المسلسل..مبروك لصهرنا".

فنانة كورية تقلد سميرة سعيد

الفنانة المغربية سميرة سعيد شاركت متابعيها عبر انستغرام بفيديو قصير لفنانة شابة كورية وهي تغني أغنيتها "ما زال"، وعلقت على الفيديو قائلة: "مازال بنسخة كورية...شابة كورية تغني مازال".

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

نجمات يساندن شيرين عبد الوهاب

أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجديدة بعد تسريب فيديو لها وهي تسخر من نهر النيل وقرار نقابة الموسيقى بإيقافها، دفع العديد من النجوم الى التعاطف معها ومساندتها ومن بينهم المطربة انغام التي كتبت عبر حسابها على تويتر ::"شيرين عبد الوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفايه كده".

كذلك تضامنت مع شيرين الممثلة إلهام شاهين كاتبة في تدوينة :"شيرين قدمت للجمهور فنا جميلا أسعدهم .. والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا .. ياريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ. .".

اما الفنانة غادة عبد الرازق فنشرت صورة من بيان اعتذار شيرين، وعلقت عليها قائلة: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك أقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي".

بلقيس تستعد لأول حفل لها بالسعودية

الفنانة اليمنية بلقيس كشفت اعلنت عن استعدادها لاحياء أول حفل نسائي في السعودية تحت شعار "معاً أبداً" إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، مشيرة في تغريدة لها الى ان الحفل سيقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وانه سيكون الأول من نوعه في جدة، مطالبة جمهورها بالإشارة إلى فتيات جدة في منشورها حتى يحضرنَ الحفل.

ابتسام تسكت "أفضل فنانة"

الفنانة المغربية ابتسام تسكت حدصت جائزة أفضل فنانة في شمال إفريقي اضمن جوائز "أفريما" وذلك عن اغنيتها "منك ولا مني"، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تحمل هذه الجائزة علّقت بالقول:"حصلنا عليها...أفضل فنانة في شمال إفريقي".

نوال الكويتية و "عام سعيد"

الفنان نوال الكويتية احبت أن تودع هذه السنة بأغنيتها الجديدة بعنوان "عام سعيد 2017"  والتي طرحتها على أحد المتاجر الموسيقية الرقمية، وستطلقها قريبا على قناتها الخاصة على اليوتيوب.الأغنية من كلمات الدكتورة سعاد الصباح وألحان صلاح الكردي.

يشار إلى أن نوال الكويتية أعلنت مؤخرا عن مشاركتها بشكل رسمي كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the voice" إلى جانب كل من عاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي .

ميريهان حسين تصاب بوعكة صحية

الفنانة ميرهان حسين كشفت لجمهور عبر انستغرام عن تعرضها لوعكة صحية شديدة واشارت الى انها في كثير من الاحيان كانت تعيش اوقاتا صعبة وحزينة لكنها كانت تختار عرض الامور الايجابية من حياتها.

 وكتبت قائلة قائلة: "اولاً الحمدلله على كل شيء ثانيًا أنا عايزة أقول إن الصور أو الفيديوهات اللي فيها مظاهر سعادة مش معناها إن الحياة كلها ضحك وفرح..وأنا شخصيًّا كنت بختار أعرض جوانب إيجابية من حياتي ولقطات فرح ما هي إلا مجرد جزء من أيامي زي أي إنسان بيعدي عليه وقت حلو ووقت وحش فرح وحزن ومشكلات مرض ويأس ونجاح".

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وأضافت: "محدش مبسوط علطول ولا حد حزين علطول وللناس اللي بتشوف الأمور بسطحية بقول كلنا بشر بنعيش بمشاكلنا وبنتعايش وساعات كتير الضحكة بتخبي دمعة والمظاهر خداعة".

هذا وشهدت حسابات النجمات على انستغرام احدث صورهن ومن بينهن: سيرين عبد النور التي بدت معالم الحمل واضحة عليها، امل بوشوشة في اطلالة شتوية، وريم البارودي، وشذى حسون وغيرهن.