آخر التغريدات: مايا دياب توجه رسالة لجمهور المغرب ..ومحمد عساف يكشف عن مفاجآته

نهاية شهر اكتوبر بدا متسارعاً ومزدحما بالاعمال الفنية للنجوم العرب، فالممثل المصري عمرو يوسف ابدى حماسه في التحضيرات لمسلسله الجديد لموسم رمضان 2018، كذلك كشف محمد عساف عن بعض المفاجآت التي يحضرها للجمهور قريبا، وانسحب الأمر على الفنانة اليسا والتي اعلنت بأنها تحضر مشروع جديد لم تكشف عن تفاصيله، فيما تعيش ريما فقيه سعادة فائقة بحملها الثاني، اما بلقيس فنعت معلمتها ورثتها بكلمات مؤثرة.

تابعوا معنا ما رصدناه لكم من تغريدات ونشاطات النجوم وصورهم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

مايا دياب الى المغرب

الفنانة اللبنانية مايا دياب وجهت رسالة لجمهورها في المغرب حيث من المقرر ان تحيي حفلاً فيه يوم الجمعة المقبل، وكتبت قائلة: "متحمسة جدًا لرؤيتكم في مول المغرب في حفل افتتاح Yan & One"، وهو أوّل متجر ذكي للجمال في المملكة المغربية.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

من ناحية ثانية، استحضرت مايا دياب ذكرياتها مع فارس كرم حيث نشرت صورة لها وهي تتناول الشاورما معه وعلقت قائلة " "فارس كرم اشتقت اليك. عثرت على هذه الصورة اليوم عندما كنّا مجتمعين، يا أطيب قلب، شاورما من يديك". 

منة شلبي تنضم الى "كرموز"

الفنانة منة شلبي ظهرت بفيديو طريف مع المنتج محمد السبكي من كواليس توقيع عقد مشاركتها في فيلم "حرب كرموز" حيث ظهر الاخير وهو يقوم بقياس طول ذراعها، لترد عليه قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

"حرب كرموز" بطولة غادة عبد الرازق، ومنة شلبي، وأمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، وأحمد عماد، والفيلم قصة محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

محمد عساف ومشاريع "حلوة"

الفنان الفلسطيني محمد عساف أعلن عبر تويتر عن احيائه لأولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية هذا العام وتحديدا يوم 3 نوفمبر القادم حيث من المقرر أن يقدم الحفل على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

وفي تغريدة أخرى له كشف عن مفاجآته المقبلة فكتب قائلا :"أخبار حلوة و مفاجآت على الطريق .. حفلات، ديو، كليب وجولة جديدة .. دائما خلّوا عيونكم معنا".

إليسا تحضر لمشروع فني جديد

الفنانة اللبنانية إليسا والتي تستعد غدا للاحتفال بعيد ميلادها الـ 44، كشفت لمتابعيها عن تحضيرها لمشروع فني جديد الى جانب فريق عملها حيث نشرت صورة لها من احد الفنادق اللبنانية وعلقت بالقول :" كونوا على موعد أحبائي". كما نشرت احدث صورة لها وهي ترتدي روب الحمام الأبيض.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

نيللي كريم في روما

الممثلة المصرية نيللي كريم تتواجد حاليا في روما حيث تمضي اجازتها بعيدا عن ضغوطات العمل وقبيل تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء" لموسم رمضان المقبل، ونشرت صورة لها وهي تتجول في احد الشوارع هناك وعلقت قائلة :"عظيم انك تتمشى في روما الجميلة".

عمرو يوسف متحمس لمسلسله

الممثل المصري عمرو يوسف بدأ الاستعدادات لمسلسله الجديد "طايع" والمقرر عرضه في رمضان 2018 ونشر صورة مع صناع العمل وعلّق قائلاً: "تحضيرات واستعدادات قوية لمسلسل رمضان 2018، طايع، عمرو سلامة، محمد دياب، إنتاج شركة ماغوم، رامي إمام، هشام تحسين.. طايع رمضان 2018 عمرو يوسف". المسلسل  من تأليف محمد دياب، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج رامي إمام.

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

لينا السلطان وسرطان الثدي

الممثلة السعودية لينا السلطان التي ترددت انباء مؤخرا عن اصابتها بسرطان الثدي، أعلنت عن  اجرائها استئصال للورم وخروجها قبل يومين من المستشفى بعد إجرائها للعملية بنجاح وشفائها.

وشاركت لينا متابعيها بصورة لها من المستشفى موجهة نصيحة الى كل إمرأة بضرورة إجراء فحص لسرطان الثدي كل ستة أشهر لكي تحمي نفسها من هذا المرض.

ريما فقيه حامل بطفلها الثاني

المنتج اللبناني وسيم صليبي اعلن عن خبر حمل زوجته ملكة جمال اميركا السابقة بطفلهما الثاني، وغرد  عبر تويتر قائلا بأن ابنته ريما الصغيرة لن تبقى وحيدة بل ستصبح الاخت الاكبر لـ Sal.

بلقيس حزينة على معلمتها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تعيش هذه الفترة حزنا على معلمتها التي كانت تدرسها في الصف الأول الابتدائي حيث وافتها المنية، غردت بلقيس: توفيت البارحة معلمتي في الصف الأول الابتدائي جميلة باروت.. أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها.. كنت شوي شقية وأتعبها أحيانا.. سامحيني يا مس جميلة".

ناصر القصبي ومسلسل جديد

الفنان السعودي ناصر القصبي اعلن عن مساهمته بإنتاج مسلسل سعودي شباب بعنوان "CUT"  والذي يعمل فيه شباب سعوديون يدرسون السينما في الولايات المتحدة الأمريكية .وغرّد عبر تويتر قائلا :

مسلسل "CUT" من تأليف وإخراج أسامة الخريجي ويشارك في بطولته وجو جديدة من بينها يوسف الدخيل وفهد البتيري وأسامة صالح ومحمد سيف ونوره البدر .

صفاء سلطان في رمضان 2018

الفنانة السورية صفاء سلطان كشفت لمتابعيها عبر "إنستغرام" عن دورها في موسم رمضان لعام 2018، ونشرت صورة لها من شخصيتها الجديدة مرفقة بتفاصيل دورها فكتبت قائلة: "ريتا الشخصية القريبة لقلبي من مسلسل وهم بعلم النفس بارعة وبالحب عاشقة وبالطيبة والمسامحة متسرعة أنا بحبها كتير وإن شاء الله انتوا كمان تحبوها المسلسل من بطولتي أنا والشريك الرائع محمد الاحمد واخراج الراقي الاستاذ محمد وقاف استنونا رمضان ٢٠١8 بحبكن أنا".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: نانسي عجرم في كواليس ذا فويس، شيماء سبت حيث احتفلت بعيد ميلادها، ريم البارودي خلال اجازتها في اوروبا، ويارا في اجازتها وغيرها من صور النجوم التي نشروها هذا الاسبوع.