آخر التغريدات: نانسي عجرم مع عائلتها في لندن..ومحمد عساف يعتذر من الأردنيين

اخبار النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا تنوعت بالنشاطات السعيدة قبيل حلول عيد الاضحى المبارك 2017. فنانسي عجرم أخذت فترة استراحة مع عائلتها للاستجمام في لندن، بينما الفنان ماجد المصري توجه الى مكة المكرمة لتأدية فريضة الحج، فيما اعربت اصالة نصري عن فخرها بزوجها بعد عرض فيلمه "الخلية"، اما ملاك الكويتية ففاجأت الجميع بخبر زواجها.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نانسي عجرم في لندن

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتواجد حاليا في لندن حيث تمضي اجازتها الى جانب زوجها الطبيب فادي الهاشم و ابنيتها "ميلا وإيلا" ، وشاركت جمهورها بصورهم وهم يستجمون في احدى الحدائق العامة هناك وعلقت قائلة "وقت للعائلة".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

محمد عساف يعتذر من الأردنيين

الفنان الفلسطيني محمد عساف اعتذر من جمهوره الاردني بسبب الغاء حفله هناك، وكتب ادمن صفحته عبر تويتر :" نظرًا لظروف طارئة نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل الفنان محمد عساف، في الأردن بـ عمّان يوم الأحد تاريخ 3/9/2017".

يشار الى ان محمد عساف طرح مؤخرا ديو مع النجم العالمي فضيل  بعنوان "راني" تحت إشراف المخرج Diego Hurtado De Mendoza.

الهام علي تحتفل بعيد ميلادها

الممثلة السعودية الهام علي احتفلت بعيد ميلادها الـ 31، وكتبت رسالة معبرة قالت فيها :" لحظات وادخل عمر جديد ، بدعي بعامي الجاي ان ربي يسعدني ويسعدكم، يحقق لنا كل أمنياتنا الطيبة، يزيد من إنسانيتنا وحبنا لبعض ، امنياتي الحالية جداً بسيطة ، استمر في القناعة، وان تغيرت اتمناه للافضل، كل عام وانتو احبابي وأغلى الناس على قلبي".

أصالة فخورة بزوجها

الفنانة السورية أصالة اعربت عن فخرها  بزوجها المخرج طارق العريان عقب حضورها العرض الخاص لفيلمه الجديد "الخلية"، فنشرت صورة البوستر الدعائي للفيلم، وعلقت عليها قائلة:  "إمبارح كان يوم من أجمل أيّام حياتي وأنا عم ردّد بكلّ لحظة أنا فخورة أنا محظوظة أنا زوجة طارق العريان أبو التفاصيل واللي المفروض هوّ اللي يقول: أنا المهتمّ بالتفاصيل. شكرًا يا كبيرنا على هديّتك الغالية لي ولأولادنا والّلي رح تبقى برونقها وبجمالها حتّى لو كلّ شي بالدنيا انطفى وتعب، بحبّك يا سيّد القلب والروح ومبارك عليك نتيجة مجهودك، فيلمك العظيم".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صلاح حسني، أحمد صفوت، ريهام عبد الغفور، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

لقاء سويدان تصاب بقدمها

الممثلة المصرية لقاء سويدان نشرت صوراً لقدمها التي تعرضت للاصابة اثناء مشاركتها في العرض المسرحي "الحلفة التنكرية" وشرحت للجمهور معاناتها بعدما تغاضت عن آلامها بغية اسعاد الجمهور في العرض وكتبت تدوينة جاء فيها: "وقعت على المسرح من 5 أيام وكملت رقص وتمثيل بعد الواقعة يوميا.. واكتشفت بعد كده ورم رجلي جدا أن عندي تمزق في أربطة الركبة والقدم.. الحمد لله.. وبرضه عرضت ورقصت النهاردة رغم الألم".

لقاء

وأضافت: "في ناس فاكرة شغلنا هزار وشهرة وفلوس.. مايعرفوش المعاناة وحرقة الأعصاب وإنك ممكن تكون مريض وبتتألم وتشتغل وتضحك علشان الجمهور ينبسط.. الحمدلله على كل نعمة".

أمل العوضي تحذر من السرقة

الفنانة الكويتية أمل العوضي شاركت متابعيها بمقطع فيديو عن حادث سرقة وقعت امام عينيها في لندن، وحذرت المسافرين العرب القادمين إلى العاصمة البريطانية من ارتداء أي مجوهرات ثمينة أو ساعات باهظة الثمن تفاديا لتعرضهم للسرقة.

ملاك الكويتية تعلن زواجها

الفنانة الكويتية فاجأت جمهورها بالاعلان عن عقد قرانها من رجل عراقي يدعى علي محمد العتيبي، وكشفت عن وثيقة الزواج لهما وارفقتها بتعليق "الطيبون للطيبات لله الحمد ربي تمم على خير".

يشار الى ان ملاك الكويتية تزوجت اكثر من مرة، وأعلنت مؤخرا عن اعتزالها الفن مؤقتا لأسباب شخصية، وكان آخر ما شاركت به فنياً مسلسل "تعبت أراضيك" في رمضان 2017 .

ماجد المصري يؤدي فريضة الحج

الفنان ماجد المصري توجه الى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج ونشر صورا له من هناك استبقها بمنشور طلب فيه مسامحته وجاء فيه :"ياجماعة أنا الحمدلله في الحج وأي حد زعلان مني يسامحني".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : فرح الهادي مع خطيبها عقيل الرئيسي، مي حريري، الفنانة يارا، ورامي عياش مع ابنه "ارام" وغيرها من الصور.