آخر التغريدات: نجوى كرم تستعيد نشاطها الفني.. وبلقيس تحقق حلمها في القاهرة

الأعمال الفنية الجديدة والاجازات سعيدة تصدرت صفحات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. فـ ديانا حداد اطلقت احدث فيديو كليباتها بطريقة الابعاد الثلاثية، كذلك افرجت الفنانة السورية اصالة عن اغنيتين من البومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" فيما تستعيد نجوى كرم نشاطها الفني بعد آخر حفل لها في مهرجان الارز وما رافقة من ضجة حول خيانة صوتها لها، كذلك بدأت شيرين عبد الوهاب بالترويج لحفلها في باريس مع عاصي الحلاني، في المقابل، ناشد الفنان الكويتي خالد بو صخر جمهوره الدعاء له.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نيكول سابا تستجم في البرتغال

الفنانة اللبنانية نيكول سابا تمضي إجازتها حاليا برفقة زوجها الممثل يوسف الخال وابنتهما نيكول في البرتغال، وشاركت جمهورها بصور لها وهي تتجول بين الطبيعة وظهرت باطلالة كاجوال مرتدية الشورت، وتخلت تماما عن المكياج.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

خالد بو صخر يناشد الدعاء

الفنان الكويتي خالد بو صخر نشر مقطع فيديو له برفقة طفله متمنيا ان يكبر طفله امام عينيه، وناشد الجمهور الدعاء له قبيل ساعات من دخوله الى غرفة العمليات، وكتب:".بعد ٧ ساعات عملية قسطره بالراس في الوريد عن طريق دخول ابره من الفخذ الى الراس والعلاج داخل الراس ويارب تنجح من غير اي مضاعفات دعواتكم لي محتاجها يا اهلي وعساني مانحرم دعائكم وحبكم".

شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني معاً

الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت بالترويج لحفلها المشترك مع الفنان عاصي الحلاني في باريس على مسرح قصر المؤتمر "Palais des Congres"  ليل 16 سبتمبر المقبل، وغرّدت قائلة عبر تويتر: "جمهوري العزيز استنوني في حفلة حلوة جداً في باريس مع المتألق دايماً النجم عاصي الحلاني يوم 9/16"،  فردّ عاصي الحلاني :"وأنا كمان متحمس اوي للحفل يا صديقتي الغالية شيرين".

يشار الى ان عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب شاركا سابقا معا في لجنة تحكيم المواسم الأربعة الماضية من برنامج "أحلى صوت" The Voice.

 ديانا حداد ..نايمة بالعسل

الفنانة اللبنانية ديانا حداد طرحت أحدث فيديو كليب لها لاغنية "نايمة بالعسل". وتم تصوير الكليب بتقنية الابعاد الثلاثة في جورجيا لتصبح ديانا حداد أول فنانة عربية تصور كليبها بهذه التقنية تحت اشراف المخرجة نهلة الفهد.

هند صبري وجلسة تصوير جريئة 

الفنانة التونسية هند صبري خضعت لجلسة تصوير جريئة في البحر  بعدسة المصور "كريم الحيوان" أثناء إجازتها بالساحل الشمالي. ورغم ان هند لم تكشف سوى ملامحها واجزاء من قوامها في البحر، الا ان تعرضت للانتقادات الكثيرة من البعض الذين اعتبروا ان جلسة التصوير هذه غير لائقة بها.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ناهد السباعي تتذكر جدتها هدى سلطان

الممثلة المصرية ناهد السباعي احيث ذكرى عيد ميلاد جدتها الفنانة هدى سلطان، وكتبت رسالة قالت فيها :"عيد ميلاد سعيد لأفضل نونا في العالم عيد ميلاد سعيد للمرأة التي صممت معظم فساتين عيد ميلادنا.. للصوت الحلو اللي غنى لنا في كل مناسباتنا الخاصة.. عيد ميلاد سعيد للممثلة الموهوبة والمثيرة التي علمتنا كيف نحب الفن والمرأة التي أحبت بحق عائلتها".

أصالة تطرح اغنيتين من ألبومها الجديد

الفنانة السورية أصالة نصري افرجت عن اغنيتين من ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" عبر تطبيق أنغامي، الاولى بعنوان "شو بدك" حيث روجت لها عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة : "استمعوا إلى شو بدك من ألبوم مهتمة بالتفاصيل حصريًا على تطبيق أنغامي".  الأغنية من كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع مارك عبدالنور.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

اما الاغنية الثانية فجاءت بعنوان: "أنا بتخان" من ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع نور.

نجوى كرم تلتقي الجمهور العماني

الفنانة اللبنانية نجوى كرم عادت لنشاطاتها الفنية بعد الضجة الكبيرة التي اثيرت حول حفلها في مهرجان الارز وخيانة صوتها لها بسبب التعب والبرد، ونشرت شمس الاغنية عبر انستغرام مقطعا لها من مطار بيروت اثناء توجهها الى سلطنة عمان لاحياء حفلة في مهرجان "صلالة السياحي" اليوم الخميس الواقع في 17 اغسطس الحالي.

نجوى التي اعتذرت قبل ايام عن الغاء حفلها في اهدن بسبب ظرف طارئ على منتج الحفل،  طلبت من الجمهور متابعتها عبر Insta Story لمعرفة كل تفاصيل رحلتها الى سلطنة عمان.

بلقيس تحقق حلمها في القاهرة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي كشفت عن استعدادها لإحياء حفل فني ضخم برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي على مسرح الصوت والضوء في العاصمة المصرية القاهرة يوم 4 سبتمبر المقبل، وغردت على "تويتر" قائلة: سيتحقق حلمي بالوقوف على مسرح الصوت والضوء القاهرة إلى جانب والدي الموسيقار أحمد فتحي بحفل من الطراز الرفيع فنيا في ٤ سبتمبر ٢٠١٧ بإذن الله". واضافت:

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مايا دياب، واليسا على البحر، مي حريري بعد استعادتها عافيتها، و رانيا فريد شوقي المتواجدة في لبنان حيث زارت متحف جبران خليل جبران، وهند صبري مع هنا شيحا وصبا مبارك على البحر، وغيرها من الصور المرفقة بالالبوم.