آخر التغريدات: لجين عمران تكشف موعد برنامجها المرتقب ..وصمود الكندري تبكي على الهواء

بدا ان الكثير من نجوم الخليج العربي مشغولون باجازاتهم الصيفية، فالفنانة اليمنية بلقيس سافرت مع زوجها الى الصين في رحلة استجمام، كذلك تتواجد اميرة محمد في سويسرا اما الفنانة احلام فتستجم في فرنسا، فيما كشفت لجين عمران عن موعد برنامجها المرتقب، اما الهام الفضالة فتعرض شعرها للاحتراق بسبب الحسد كما تعتقد، بينما طالب عبد السلام الزايد الدعاء لوالدته المريضة.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

لجين عمران تكشف عن موعد برنامجها

الاعلامية السعودية لجين عمران كشفت لاحد متابعيها ردا على سؤاله عن موعد عرض برنامجها الجديد فغرت على تويتر قائلة :"ان شاء الله  بس ارجع من اجازة الصيف على نهاية السنة نبدأ تصوير عشان يعرض مطلع 2018 في حال ما صار تغيير بالخطة"، ثم ردت على معجبة اخرى سألتها عما اذا كانت ستطل في برنامج مختلف عن السابق فأجابتها لجين :" ان شاء الله حبيبتي لان 8 سنوات في نفس البرنامج كثير".

من ناحية ثانية، شاركت الاعلامية السعودية جمهورها عبر سناب شات بفيديو من يومياتها حيث تناولت الغداء مع صديقتها الاعلامية مهيرة عبد العزيز وكان عبارة عن لحم الغزال والثور، وتشاركتها به مع العاملات المنزلية لهن في احد المطاعم.

أحلام تطرح اغنيتها الجديدة

الفنانة الاماراتية أحلام التي ما تزال تمضي اجازتها الصيفية في باريس، طرحت أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بعنوان "شدني"، وهي من كلمات اثال، وألحان محمد الماسي، وإنتاج شركة كوين انترناشيونال.

صمود الكندري تبكي على جدتها

الفنانة صمود الكندري تاثرت جدا في احدث لقاءاتها الاذاعية  اثناء الحديث عن جدتها الراحلة حيث انهمرت دموعها بالبكاء مستذكرة طفولتها معها.

جمهور صمود تعاطفوا مع بكائها وترحموا على جدتها معتبرين ان الجدة لا تعوض.

خالد بو صخر يشكر جمهوره

الفنان الكويتي خالد بو صخر الذي يستعد لاجراء عملية قسطرة في دماغه يوم الاحد المقبل بعد اصابته بنزيف داخلي، نشر فيديو له من المستشفى مرفقة برسالة شكر لجمهوره قال فيها :
شكرا لله سبحانه وتعالى وشكرا لكم على الدعاء شكرا على حبكم وحرصكم وخوفكم عسى ربي مايحرمني منكم يا هلي انتو من كل مكان في الوطن العربي وشكرا للي صمم هالفيديو ودعائكم هو الي خفف علي ويارب العالمين ..الاحد يتم عملية القسطره دعواتكم".

الهام الفضالة أصابتها عين الحسود

الفنانة الهام الفضالة تعرضت للحسد من قبل احدى معجباتها مما ادى الى احتراق جزء من شعرها وفق كلامها في فيديو نشرته عبر سناب شات وقالت فيه :" خليني اقول لكم شنو صار معي: احترق شعري، تدرون السالفة اللي قالت عن شعري زراعة عندما كنت أحط عليه أمبولات؟" وتابعت :"قلت لها لا والله شعري خاص وطبيعي.. قالتلي ما تخافين من العين؟ قلت لها ايه والله. أنا كلّه يطلع فيني شوفي عيني شوفي أصبعي..". واردفت "رحت لأطفئ الشمع فاحترق شعري فقمت بقصه شوي.. دائماً ذكر الله على اللسان حلو.. دائماً قولوا لا اله الله تبارك الرحمن".

اميرة محمد تستجم في سويسرا

الفنانة البحرينية أميرة محمد تمضي اجازتها الصيفية في سويسرا برفقة احدى صديقاتها وتدعى "امل"، وشاركت جمهورها عبر انستغرام بفيديو طريف لهما وهما يمرحان على الثلج وعلقت بالقول: "‏صديقتي ‏انت خليط أحباب بأقراب بأصحاب ‏انت مزيج اخت ولا هي من أميِ"

عبد السلام الزايد يعيش لحظات صعبة

الفنان الكويتي عبد السلام الزايد ناشد جمهوره الدعاء لوالدته بالشفاء العاجل حيث نشر صورة تجمعه بوالدته وعلق  قائلا: "دعواتكم لماما حبيبة اللي دايم كانت واقفة معانا بالسراء والضراء، مع الكل بلا استثناء، وكانت تدعي لنا بالتوفيق بكل خطواتنا لا تحرمونها دعائكم".

وتابع: "ماما حبيبة لا أنسى كلامك لي دائما ونصائحك ووقوفك بجانبي بدعائك، ودايم كنتي تقولين لي خلك قوي وتغلب على العراقيل اللي بطريقك، كنتي لي الأم والأخت الكبيرة والمعلمة والملهمة، ربي يخليك لي ولا يحرمني منك قلبي معاك أمي الغالية، وكل النبض السلومي قلوبهم معاك".

بلقيس تسافر الى الصين

اما الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فاختارت هذه المرة السفر مع زوجها الى الصين للتعرف على معالم هذا البلد لاول مرة، ونشرت فيديو عبر سناب شات شرحت فيه لمتابعيها عن بعض المعلومات الثقافية لهذا البلد.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من النجوم: هدى حمدان التي تمضي اجازتها في الاردن، وزهرة عرفات التي ظهرت بستايل هندي باحدث جلسة تصوير لها، وشمة حمدان والفنانة شمس باحدث اطلالة لهما عبر انستغرام.