آخر التغريدات: نادين نجيم بالحجاب في السعودية ..وسميرة سعيد تكسر رقما قياسيا

اجواء رمضان ما تزال تخيم على نشاطات واخبار النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة اللبنانية يارا تعيش اجواء هذا الشهر في الكويت، بينما كشفت كل من سلاف فواخرجي وأصالة عن مسلسليهما المفضلين لهذا الموسم، اما دنيا سمير غانم فوجهت رسالة دعم وشكر لمخرج مسلسلاتها، فيما احتفل كل من حورية فرغلي واحمد زاهر بانتهاء تصوير مسلسلهما "الحالة ج".

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم على حساباتهم على السوشيال ميديا:

يارا تختبر أجواء رمضان في الكويت

الفنانة اللبنانية يارا تتواجد حاليا في الكويت حيث تعيش اجواء رمضان فيه الى جانب صديقاتها ومن بينهن روان بن حسين التي استضافتها على مائدة الافطار، ونشرت يارا صورة لها وهي ترتدي عباءة زرقاء قائلة: "أجواء رمضان في الكويت شو رأيكم في العباية شكرا حببتي ألطاف على الدراعة ولانك عيشيتني هالاجواء الحلوة في رمضان".

 

A post shared by Yara (@yara) on

نادين نجيم ترتدي الحجاب في السعودية

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطلة "مسلسل الهيبة" الذي يعرض حاليا في موسم رمضان ويلاقي نجاحا لافتا، شاركت جمهورها عبر حسابها على سناب شات بفيديو لها كشفت فيه أنها تتواجد في المملكة العربية السعودية برفقة زوجها للترويج لاحدى ماركات الملابس.

 

A post shared by آخر موضه (@up2datebeauty) on

وظهرت نادين وهي تضع الحجاب على رأسها، وعلقت قائلة: "وصلت الان الى جدة مع زوجي، مستمتعة جداً للقاءكم جميعاً"، من ثم نشرت فيديو آخر شكرت جميع معجباتها في السعودية على لقائها.

سميرة سعيد تكسر رقما قياسيا

الفنانة المغربية سميرة سعيد اعربت عن سعادتها بالاصداء الايجابية التي تلقتها على اغنية "وش الخير" الخاصة بمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

وقد كسرت الاغنية رقما قياسيا خلال يوم واحد فقط متجاوزة المليون مشاهدة عير صفحة الفيسبوك، والاغنية من من تأليف نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع هاني يعقوب، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

سلاف فواخرجي تكشف عن مسلسلها المفضل

الممثلة السورية سلاف فواخرجي كشفت من خلال تدوينة لها عن مسلسلها الرمضاني المفضل لهذا الموسم من خلال نشرها بوستر مسلسل لا تطفئ الشمس، وعلّقت قائلة "العمل الجميل واضح كالشمس ... لا تطفئ الشمس من أجمل المسلسلات تمثيلا واخراجا وحوارا ، من زمان ما استمتعت وتعلقت بمسلسل متله ... ما اروعكم".

..وأصالة تتابع هذا المسلسل

بدورها، الفنانة السورية أصالة انخرطت في اجواء مسلسلات رمضان لتبدي إعجابها بأداء الممثلة المصرية حنان مطاوع في مسلسل "هذا المساء"، فنشرت صورة لبطلة العمل وعلّقت بالقول: "حنان مطاوع مو معقولة… رهيبة خياليّة مبدعة".

"هذا المساء" من تأليف تامر محسن ومحمد فريد، وﺇﺧﺮاﺝ تامر محسن، وبطولة: إياد نصار، وأحمد داود، ومحمد فراج، وأروى جودة، وحنان مطاوع وهاني عادل.

احمد زاهر يحتفل مع حورية فرغلي

الفنان أحمد زاهر احتفل مع الفنانة حورية فرغلي بانتهاء تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد "الحالة ج" قبل ايام، بحضور زوجته هدى زاهر، ومؤلف العمل فايز رشوان، ونشر صورة لهم خلال الاحتفال.

مسلسل "الحالة ج" قصة وسيناريو وحوار فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

ماغي بو غصن تشكر جمهورها

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن شكرت جمهورها على متابعتهم لـ "مسلسل كراميل" الذي تشارك في بطولته  حالياً، ونشرت بوستر للمسلسل يجمعها مع النجمين ظافر العابدين وكارمن لبس، وعلّقت بالقول: "شكراً على كل كلمة بتكتبوها.. بتكبّروا القلب شكراً على متابعتكن ودعمكن.. شو رأيكن بحلقة اليوم؟".

منة شلبي تختبر "الفيسبوك"

الفنانة منة شلبي قررت اخيرا فتح حساب لها عبر "الفيسبوك" لتواجه الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها، ونشرت منة رابط صفحتها الجديد وكتبت قائلة: "من زمان مكنتش حابه أعمل صفحة على فايسبوك بس بعد ما لقيت صفحات كتير بتتكلم بإسمي قررت إن يبقى ليا صفحتي الرسمية".

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

دنيا سمير غانم ورسالة دعم للمخرج

الممثلة دنيا سمير غانم  وجهت رسالة دعم الى مخرج مسلسلاتها احمد الجندي، فنشرت صورة ضمت فيها الاعمال التي اخرجها لها وارفقتها بتعليق جاء فيه:"كل الأعمال دي كانت مع المخرج العظيم ده اللي عايزة أقول له إني اكتشفت في نفسي حاجات كتير أوي وانا بشتغل معاه و اتعلمت منه كتير أوييييييييييييي و حقيقي استمتعت بكل الأعمال دي الحمد لله..المخرج الأستاذ #أحمد_الجندي طير انت لا تراجع ولا استسلام الكبير أوي نيللي و شريهان في ال لالا لاند".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هيفاء وهبي، بسمة بوسيل، ميريام فارس،  نوال الزغبي، حنان مطاوع، رويدا عطية، ومي نور الشريف خلال افطار رمضاني، ونجوى كرم التي ستطل على جمهورها مساء الخميس في برنامج "مجموعة انسان".