هكذا ستطل نادين نجيم في "الهيبة" وابن ميريام فارس يحرجها على الهواء

نانسي عجرم اعلنت لجمهورها عن اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية والذي يحمل عنوان "حاسة بيك"، فيما كشفت نادين نجيم عن الشخصية التي ستطل بها في رمضان 2017 من خلال ملابسها الرسمية في مسلسل "الهيبة"، اما ابن ميريام فارس فيحرج والدته على الهواء في الحلقة التي ستظهر بها في برنامج "هيدا حكي" فيما تغزل الجمهور بجمال روجينا في صورة قديمة لها، بينما يعيش راغب علامة سعادة عارمة بعد اطلاق اغنيته الجديدة "تركني لحالي".

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نادين نجيم تتخلى عن الاغراء في "الهيبة"

الممثلة اللبنانية نادين نجيم انطلقت في تصوير مسلسلها "الهيبة" المقرر عرضه في رمضان 2017 وتلعب بطولته إلى جانب النجم السوري تيم حسن، وكشفت نادين عن الشخصية الرصينة التي ستجسدها في المسلسل من خلال اطلالتها بلوك رسمي مع شعر اسود بعيدا عن ستايلاتها السابقة والتي تجسدت بكونها المرأة المغرية في ملابسها وجمالها.

وتؤدي نادين نجيم شخصية "عليا" وهي إمرأة متزوجة تعيش في باريس، ثم تقرر العودة الى بلدها لبنان بعد وفاة زوجها، وتواجهها المشاكل في قرية زوجها "الهيبة".

ابن ميريام فارس يحرجها على الهواء

النجمة اللبنانية ميريام فارس ستحل ضيفة مع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم في الموسم الثالث من برنامجه "هيدا حكي" المذاع على شاشة قناة MTV اللبنانية بمناسبة عيد الأم.

ونشر عادل كرم عبر انستغرام صورة له مع ميريام، وعلق عليها بالقول: "هيدي حلقة عيد الأم وهيدي أحلى ماما... الأسبوع المقبل"، فيما كشف مخرج البرنامج ناصر فقيه عن برومو الحلقة حيث ظهرت ميريام وهي تجري مقابلة مع عادل كرم الا ان بكاء ابنها باغتها فهرولت اليه مسرعة متخلية عن المقابلة في سبيل الاهتمام بصغيرها.

راغب علامة .."تركني لحالي"

الفنان اللبناني راغب علامة اطلق اغنيته الجديدة عبر اليوتيوب بعنوان "تركني لحالي" وغرّد عبر تويتر بالقول "عندي شعور عارم بنشوة النجاح بعد ان أطلقت تركني لحالي. فرحتي لا توصف بأني استطعت أن أعيش معكم هذه المشاعر الصادقة".وخلال ساعات على اطلاق الاغنية، إحتلّت المركز الأول عبر تطبيق أنغامي.

"تركني لحالي" من كلمات المؤلّف الغنائي طوني أبي كرم وألحان الموزّع الموسيقي اليوناني كرياكوس بابادوبولوس.

نانسي عجرم ستطرح البومها قريبا

النجمة نانسي عجرم اكدت عبر تويتر أنها أوشكت على طرح ألبومها الجديد، والتاسع في مسيرتها الفنية الذي يحمل عنوان "حاسة بيك" حيث كانت قد أجلت طرحه لحين الانتهاء من عملها بلجنة تحكيم برنامج المسابقات "آرب ايدول" والذى انتهى مؤخرا.

من ناحية ثانية، احتفلت نانسي عجرم بوصول عدد متابعيها عبر انستغرام الى 12 مليون متابع وشكرت جمهورها على محبتهم لها.

روجينا تستعيد ذكرياتها

الممثلة المصرية روجينا استعادت ذكرياتها عبر نشر صورة قديمة لها برفقة عائلتها، وظهرت فيها الى جانب زوجها الممثل المصري أشرف زكي، وإحدى بناتهما، فيما انهالت التعليقات من جمهورها الذين اعتبروا ان ملامحها لم تتغير كثيرا بين الماضي والحاضر وانها جميلة في كل مراحلها.

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

اميرة هاني بالحجاب مع عبلة كامل

الفنانة أميرة هاني شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة جمعتها بالنجمة عبلة كامل، أثناء تصويرهم للجزء الرابع من "سلسال الدم".

 

A post shared by Mrmrelgamila (@amirahany1) on

يذكر ان مسلسل "سلسال الدم" حقق نجاحا كبيرا، ويعرض حاليا الجزء الرابع منه عبر قناة "إم بي سي مصر".

 هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من النجوم: ايميه صياح، هيفاء وهبي، مها احمد وزوجها مجدي كامل خلال اجازتهما، يسرا خلال عيد ميلادها، ايتن عامر من كواليس مسلسل "فوبيا، وباسل خياط مع اسر ياسين من كواليس مسلسل "30 يوم"، واحدث اطلالة للاعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي.

أول صورة لوجه ابن رامي عياش في عيد ميلاده الأول وجماله ساحر

تولين البكري تكشف لأول مرة صورة لوالدتها..هل تشبهها؟

شذى حسون تتعرض للتهديد ..وهيا عبد السلام باتت مليونيرة