آخر التغريدات: هيفاء تتنافس مع اليسا..وقصي خولي يعلن خبراً حزيناً

الأسبوع الاخير من شهر فبراير حمل بجعبته الكثير من النشاطات المتنوعة للنجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فسلافة معمار احتفلت بعيد ميلاد ابنتها دهب بحضور طليقها الذي يتحضر للزواج من الاعلامية اللبنانية كريستين حبيب، كذلك احتفلت كل من هيفاء وهبي و اليسا بعيد ميلاد خبير التجميل بسام فتوح، اما مريم سعيد فتلقت اولى الهدايا استعدادا لزفافها، بينما اعلنت ديانا كرزون عن مشاركتها لأول مرة في لجان تحكيم برامج الهواء، في حين كشفت نداء شرارة عن مفاجأة فنية ستجمعها مع رامي عياش.

تابعوا مع "هي" ما رصدته لكم من أخبار مميزة ونشاطات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع:

هيفاء وهبي تتنافس مع اليسا

النجمتين هيفاء وهبي واليسا تنافستا في تقديم المعايدات لخبير التجميل بسام فتوح بمناسبة عيد ميلاده إلا ان هيفاء بدا أنها الصديقة الأقرب للاخير حيث احتفلت بالمناسبة معه ونشرت صورة لهما معا وهما يتنزهان في نيويورك وبدا عليهما الانسجام التام، ووجهت له هيفاء رسالة جاء فيها :" "بيسو.. هو عيد ميلادك وأنا فقط أريد أن أقول لك أنك مميز بالنسبة لي.. ستبقى كما أنت والوقت لن يغير شيئا في روحك الجميلة".

هيفاء وهبي وبسام فتوح

اما الفنانة اليسا فأعادت نشر صورة لها ظهرت فيها بعدد من اللقطات التي جمعتها مع بسام فتوح مرفقة بمعايدة تمنت فيها ان يكون عامه سعيدا.

اليسا وبسا مفتوح

قصي خولي يعلن خبرا حزينا

النجم السوري قصي خولي أعلن خبرا حزينا لجمهوره الذي كان ينتظر مشاركته في سباق دراما رمضان 2017 الا ان قصي اكد نبأ انسحابه من الموسم الرمضاني وعدم مشاركته بأي مسلسل سواء في الدراما السورية أو المصرية، أو اللبنانية.

وظهر قصي في فيديو قصير عبر حسابه على انستغرام وعلق قائلا :" بعد إطلاعي على عدد من النصوص التي عرضت علي سواء في الدراما السورية، اللبنانية، المصرية أو العربية المشتركة، والتي كانت معظمها جيدة، وتقدم فكرة مميزة، قررت عدم تقديم أي عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل".

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

واضاف :" أحببت جميع العروض التي قدمت لكن لم أشعر بأن هناك شيئاً جديداً في هذه الأعمال، أو أن هذه الأعمال ستقدمني بشكل جديد ففضّلت الابتعاد هذا العام والتفرغ لأمور خاصة أخرى".

رامي عياش ونداء شرارة يحضران مفاجأة

الفنانة الاردنية نداء شرارة نشرت فيديو عبر حسابها على الفيسبوك أعلنت فيه عن تحضيرها مفاجأة غنائية مع رامي عياش الذي طلب من الجمهور انتظار المفاجأة.

نيكول سابا تتعرض للعنف

النجمة اللبنانية نيكول سابا ظهرت بشكل صادم والدم يسيل من انفها وذلك في فيديو نشره النجم السوري باسم ياخور الذي علق بالقول :"الحقيقة عم بعملها قتلة لنيكول.. عنيف ما هيك؟"، لتردّ عليه الأخيرة: "معقول هيك عم تعمل فيي أوّل مرّة منشتغل مع بعض؟"، ليوضح الثنائي في الفيديو ان هذه بعضا من كواليس مسلسلهما "مذكرات عشيقة سابقة" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2017.

لطيفة تناشد أمل عرفة بالعودة للغناء

الفنانة لطيفة التونسية أشادت بصوت الممثلة السورية أمل عرفة بعد تقديم الأخيرة أغنية في إحدى حلقات مسلسل "مدرسة الحب"، فناشدتها بالعودة للغناء عبر تغريدة جاء فيها :": "صوت أمل عرفة فيه وجع و عمق و إحساس لا متناهي ... غني فأنت عملاقة التمثيل .. ما يمنعش ان تغني ".

من ناحية ثانية، اعلنت لطيفة عن طرح ديو غنائي مع المطرب الشعبي احمد شيبة بعنوان "ياللي" على تطبيق انغامي ونشرت مقطعا من الاغنية عبر حسابها على انستغرام.

مريم سعيد تتلقى اول هدية لزفافها

الاعلامية المغربية مريم سعيد التي اعلنت خطوبتها قبل فترة قصيرة، تلقت اول هدية تحضيرا لزفافها وهي عبارة عن مجموعة منتجات تجميلية للعناية بالبشرة والجسم والشعر.

سلافة معمار تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

النجمة السورية سلافة معمار احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة دهب في حفل عائلي بحضور طليقها المخرج سيف الدين السبيعي، ونشرت صورة من الحفل وعلقت قائلة :"كل سنة و انتي سالمة يا دهبة  يا اجمل شي بحياتي بحبك كتير"، مضيفة بالانكليزية: "أحبك أكثر من أي شيء آخر".

ديانا كرزون تشارك في لجنة تحكيم المواهب

الفنانة الأردنية ديانا كرزون فاجأت جمهورها بخبر مشاركتها كعضو تحكيم في برنامج اختيار المواهب "نجم الأردن – تحدي  الغناء" في موسمه الثالث، ونشرت ديانا صورة برومو البرنامج معربة عن سعادتها للمشاركة لأول مرة في برنامج تحكيم.

ديانا كرزون

يشار الى ان ديانا سبق وأن تخرجت قبل سنوات ماضية من برنامج الهواة "سوبر ستار"، وسيكون الى جانب ديانا في لجنة تحكيم كل من الفنان هاني متواسي والموزع الموسيقي نديم سراج وسيجري عرض البرنامج حصرياً على قناة رؤيا ابتداءً من ٣ آذار الجاري.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هيفاء وهبي، ديما بياعة بلوك جديد، امل بوشوشة، نوال الزغبي مع ماغي غصن، مكسيم خليل مع عائلته، وامل عرفة مع ابنتيها.

أحلام تواسي عمار العزكي بهدية.. وهذه حقيقة انتحار عبدالله بو شهري

أول فيديو لفريدة ابنة مي كساب..شاهدوا ماذا تفعل