أحلام تواسي عمار العزكي بهدية.. وهذه حقيقة انتحار عبدالله بو شهري

أصداء ختام الحلقة النهائية لبرنامج المواهب "أرب آيدول" تصدر اهتمام كل من الفنانتين اليمنيتن أروى و بلقيس، فالأولى شكرت الفنانة أحلام على دعمها للمشترك عمار العزكي وتقديمها هديه له عبارة عن لحن أغنية، اما بلقيس فحاولت رفع معنويات ابن بلدها ووجهت له نصائح ثمينة، فيما يواصل كل من عبدالله بوشهري وامل العوضي تصوير مسلسلهما "حب في اسطنبول" فنشر الاخير فيديو صادم له، اما هيفاء حسين فعادت 20 سنة الى الوراء عبر هدية تلقتها من زوجها..هذه ابرز تغريدات ونشاطات نجوم الخليج عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي واليكم التفاصيل:

هيفاء حسين تتلقى هدية مميزة من زوجها

الممثلة البحرينية هيفاء حسين اعربت عن سعادتها الغامرة بعد تلقيها هدية من زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم وهي عبارة عن بيانو حيث نشرت صورته شكرت زوجها عليه قائلة :"يا عل عيني ما تبجيك يا الغالي يا بو يوسف فعلا مفاجأة حلوة صار لي سنين طويييلة ما عزفت والحين راح ارجع اتعلم وامارس احلى هواية عندي".

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

ونشرت هيفاء لاحقا فيديوات خلال عزفها على البيانو موضحة انها هاوية فقط ولست عازفة، وقالت :"حاولت اتذكر شي من اللي كنت اعزفه في الصغر بعد ما توقفت عن العزف ٢٠ سنة .. ٢٠ سنة توقفت عن احلى هواية عندي كنت امارسها ويوم حطيت يدي على البيانو حسيت يدي ثقيلة فعلا الممارسة تجعل من الفنان مبدع وللاسف كنت اقدر اصقل هالموهبة لكني انشغلت بالتمثيل وتركت الموسيقى .. بس بحاول اتعلم مرة ثانية وان شاء الله راح اتطور".

امنة الكندري تؤكد خبر انفصالها

الفنانة الكويتية آمنة الكندري أكدت خبر انفصالها عبر حسابها على انستغرام وقالت ان اسباب طلاقها ترجع لاسباب تخصها فقط، مضيفة في تدوينة لها :"للعلم عيالي حمدلله مو منه من زوجي السابق عشان لحد يأذيني ويقول حرام عيالج وطبعا دنيا لازم ما توقفونها و تثقون بشخص واشترو كرامتكم دايما والي مايقدرك مايثمنك عطوه طااااف واستمروا".

هدية من أحلام لعمار العزكي

الفنانة الإماراتية أحلام وجهت رسالة شكر خاصة للفنانة اليمنية أروى لمشاركتها ودعمها المتسابق اليمني عمار العزكي عقب ختام برنامج آراب أيدول Arab Idol، ونشرت أحلام صورة جمعتها بأروى وعلقت بالقول: "كل الشكر لأختي الفنانة أروى على حضورك، حبيت دعمك لابن بلدك، ابن اليمن، وأنا رح ادعمه هدية مني له، أغنية من ألحاني".

أحلام

من جهتها، ردت عليها أروى مغردة لها: "يا حبيبتي يا ام فاهد هذا دايما العشم فيكي واتشرفت كثير بشوفتي لكي انتي غاليه والله يعلم بمحبتك في قلبي و قلوب الملايين".

ولم تكتفي اروى بشكر أحلام، فتحدثت عن انسانيتها قائلة:"اظهرت طيبتها وحنيّتها أثناء غناء عمار العزكي ورفضت تظل مكانها أسرعت تحاول تمسح دمعة عمار ولما نزلت ضمتني حسيت بيها تضم ألم الشعب اليمني و لسان حالها يدعي لنا بتحسن الاحوال ..شكراً يا ملكة انك بتحاولي بعرضك الرائع اللي وجهتيه لعمار ان تثبتي ان لليمنيين اخوان في كل مكان".

..و بلقيس فتحي توجه رسالة للمشترك اليمني

بدورها، الفنانة اليمنية بلقيس فتحي علقت على خسارة المشترك اليمني عمار العزكي في برنامج أراب آيدول عبر تغريدة  حاولت من رفع معنوياته فيها وقالت له فيها "برامج الهواة هي محطة قصيرة ومساهمة فقط. العبء الأكبر والاختبار الحقيقي يبدأ الآن يا عمار العزكي. اجتهد وأثبت نجوميتك ووفقك الله وكل مجتهد".

عبدالله بوشهري ينتحر!

النجم الكويتي عبدالله بوشهري صدم جمهوره بمقطع فيديو له ظهر فيه ممددا على الارض وينزف الدماء ليوضح ان هذا المشهد يجسد عملية انتحاره في المسلسل الجديد  "حب في اسطنبول"، وعلق على الفيديو قائلا "من أصعب المشاهد اللي سويتها في حياتي وكان وايد خطير الحمدالله الأمور طيبة مسلسل حب في اسطنبول" .

 

يذكر ان عبدالله بوشهري سيجسد في المسلسل شخصية شاب رياضي يشارك في العديد من البطولات على مستوى العالم إلى أن يقوده القدر إلى مدينة إسطنبول ليشارك في إحدى البطولات وهناك يقع في غرام إحدى الفتيات.

أمل العوضي مع زوجها

الممثلة امل العوضي شاركت جمهورها بصورة لها من كواليس المسلسل الذي تشارك به "حب في اسطنبول" برفقة الفنان عبد الله بوشهري وعلقت عليها ممازحة جمهورها "انا وزوجي".

أمل العوضي وزوجها

يشار إلى أن مسلسل “حب في إسطنبول” من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، ويشارك في بطولته نخبة من فناني الكويت والخليج أبرزهم عبدالله بوشهري وملاك الكويتية وحسين منصور وانتصار الشراح وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد وغيرهم.

حسين المنصور ينفي زواجه

النجم الكويتي حسين المنصور نفى شائعة خبر زواجه بعدما تم تداول صورة له الى جانب أحد الشيوخ وهو يكتب كتابه، فأعاد حسين نشر الصورة معلقا عليها :"مقلب من الشيخ داود الله يحفظه والحقيقة أنا في الصورة شاهد على زواج ولد أخوي الله يتمم عليه" .

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: شذى حسون، و بلقيس و شهد الجميلي وهدى حمدان وهيفاء حسين مع زوجها.

نادين نجيم تنفي الشائعات.. ويارا تطالب المصريين بالاهتمام بحبيبها

آخر التغريدات: شذى حسون تعاني بسبب حبيبها.. وهذه مفاجأة نوال الكويتية