نادين نجيم تنفي الشائعات.. ويارا تطالب المصريين بالاهتمام بحبيبها

أخبار النجوم العرب هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا تنوعت بالعديد من النشاطات الفنية، فالفنانة الاردنية ميس حمدان بدأت بتصوير مشاهدها الى جانب هاني سلامة في مسلسلها الجديد "طاقة نور" حيث تلعب دور زوجته، كذلك كشف ماجد المصري عن شخصيته بمسلسل "الطوفان" المقرر عرضه في رمضان 2017، اما نادين نجيم فنفت ما يحكى عن مشاركتها في فيلم لبناني، فيما افجع الموت الفنانة القديرة سميرة توفيق بوفاة صديقها عازف الطبلة ستراك سركسيان.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

يارا تطالب بإطعام "ميسي" الحمام المحشي!

الفنانة الفنانة اللبنانية يارا تغزلت باللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي يزور مصر حاليا معربة عن حسدها لأهل لمصر لاستضافته فناشدتهم بتوصية الاهتمام بغذائه، وكتبت :""يا بختك يا مصر يا أمّ الدّنيا فيكي أغلى الحبايب سلّميلي على الحب اللي عندك ميسي ومش عايزه وصّيكم بالحمام المحشي عايزينو يتغذّى كويس".

يارا وميسي

وكان اللاعب ميسي وصل يوم الثلاثاء الامضي بطائرته الخاصة الى مطار القاهرة، في إطار المشاركة في حملة "تور أند كيور" "عالم خالٍ من فيروس سي".

حسن الشافعي سفير حملة "فيروس سي"

الفنان حسن الشافعي اعرب عن فخره لمشاركته كسفير في حملة القضاء على فيروس سي وذلك الى جانب عدد كبير من النجوم ومنهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونشر حسن عبر حسابه على انستغرام الإعلان الدعائي للحملة الذي تم الكشف عنها قبل يومين وشارك الشافعي في عمل الموسيقى التصويرية الخاصة بها وعلق على الفيديو قائلا : "فخور بأن أكون واحدا من سفراء لهذه الحملة.. إنها حالة نادرة جدا اليوم للعمل من أجل غد أفضل.. ليو ميسي بدأ حركة للقضاء على فيروس سي وإعطاء المرضى فرصة لتوقف الانتظار والحصول على الشفاء".

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

سميرة توفيق تنعي صديقها ستراك

بعد أيام من زيارة النجمة القديرة سميرة توفيق لصديق مشوارها الفني عازف الطبلة ستراك (85 عاما)، ما لبثت ان فجعت بخبر وفاته فنعته برسالة مؤثرة نشرتها ابنة شقيقتها لينا رضوان على السوشيال ميديا قائلة له :":رحلت اليدان اللتان افرحت العالم بأكبر فن على مسارح العالم ولبنان، رحل عازف الإيقاع الأول ستراك سركسيان ..رفيق درب سميرة توفيق، رفيق نجاحاتها في كل بقاع الدنيا ولبنان ،النزيه المحب ...بقيت ام رحلت ستراك سركيسيان الكبير باق في قلب سميرة توفيق وقلوبنا".

ستراك سركيسيان وسميرة توفيق

ميس حمدان تبارك لـ هاني سلامة

الفنانة الأردنية ميس حمدان شاركت جمهورها بصورة لها مع الممثل المصري هاني سلامة في كواليس تصوير أول يوم من مسلسل "طاقة نور"، وعلّقت على الصورة قائلة: "مبروك علينا اول يوم تصوير مسلسل طاقه نور مع الجميل هاني سلامة...رمضان 2017".

 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

ميس حمدان تجسد في المسلسل دور زوجة هاني سلامة، وهو قاتل مأجور يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله الكثيرة. والمسلسل من بطولة حنان مطاوع، عايدة رياض، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي.

نادين نجيم تنفي مشاركتها في فيلم لبناني

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفت الاخبار المتداولة عن تقديمها فيلم لبناني قريباً وقالت ان هذه الاخبار لا تمت للحقيقة بصلة، وغردت عبر تويتر قائلة : "عم بسمع وشفت كم حدا كاتب ترشيحي لفيلم سينما لبناني بس بدّي و ضح انا ما عندي أي علم عن الموضوع لا من قريب ولا من بعيد وهيدا الكلام غير صحيح".

نادين نجيم

يشار الى ان نادين نجيم بدأت بتصوير مسلسل "الهيبة" إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2017، وهو من كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي.

شهد رمزي تطلب الدعاء

شهد رمزي، زوجة المخرج كريم السبكي، شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة عبر ظهرت فيها وهي في أواخر أيام حملها، فناشدت جمهورها الدعاء لها وكتبت " يارب هون عليا في الشهور الأخيرة ".

محمد عساف يستعد لختام "آراب أيدول"

النجم الفلسطيني محمد عساف يتواجد حاليا في بيروت للمشاركة في الحلقة الأخيرة من برنامج "أراب آيدول 4" Arab Idol ، وبدأ محمد اجراء بروفاته الغنائية ونشر صورة له مع المايسترو ميشال فاضل، وصورة اخرى جمعته بالمشتركين الثلاثة بالبنرامح وهم: امير دندن و يعقوب شاهين و عمار العزكي ووجه رسالة لهم قائلا:"سُعدت بلقائي معكم إخواني : عمار العزكي من اليمن العزيز الشقيق , ويعقوب شاهين و أمير دندن من وطني الغالي فلسطين ,فالبرنامج هو أولى الخطوات لتحقيق الحلم ، و بداية الإنطلاق في عالم الفن ،الذي أتمنى أن يكون دربكم فيه مليئًا بالتميّز و التألق، كل التوفيق والمحبة لكم جميعًا" .

 

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

 

 كما شوّق محمد عساف جمهوره لعمله الجديد المقرر طرحه قريبا وغرد قائلا :" الجديد ما عاد بعيد ... و صار قريب و قريب كتيييييييير لكن وين حينسمع و متى و كيف ؟؟! كلّه بوقته و خلّي عيونكم هون لتكونوا أول العارفين و السامعين".

هكذا سيطل ماجد المصري في "الطوفان"

النجم المصري ماجد المصري انطلق في تصوير أولى مشاهده في مسلسل "الطوفان"، كاشفا عن ملامح الشخصية التي يجسدها في العمل من خلال صورة وهو يرتدي فيها "الجلباب" وفي يده السبحة".

مسلسل "الطوفان" من إخراج خيري بشارة، وبطولة عدد كبير من الممثلين بينهم: أحمد زاهر، روجينا، صلاح عبد الله، عبير صبري، وفاء عامر.

آخر التغريدات: شذى حسون تعاني بسبب حبيبها.. وهذه مفاجأة نوال الكويتية

صور مي كساب تحمل ابنتها بشكل خاطئ للمرة الثانية والجمهور ينقلب عليها