لهذا السبب شكرت سميرة سعيد الجمهور..ونيللي كريم تعِدُ بعدم البكاء!

النجمة المصرية نيللي كريم وعدت جمهورها بتقديم عمل فني بعيد عن الحزن وإثارة الدموع في رمضان المقبل، اما كارول سماحة فكشفت عن مفاجأتها التي سبق وأعلنت عنها لجمهورها اللبناني، فيما تستعد نادين الراسي لتسجيل اغنية خاصة بها، في حين حلقت ديانا حداد بمليوني مشاهدة لاغنيتها الجديدة "تؤبر قلبي" بعد طرحها في الايام الماضية..اليكم تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كاول سماحة تعد مفاجأة لجمهورها اللبناني

النجمة كارول سماحة كشفت عن مفاجأتها التي سبق وأعلنت عنها لجمهورها اللبناني، وقالت  إنها تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في "قصر المؤتمرات" في لبنان في 18 فبراير المقبل تحت عنوان Carole A la Chandelle، بمناسبة يوم الحب.

 

A video posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كما ستحيي كارول يوم الحب في مصر في حفل ضخم تقدمه على مسرح دار أوبرا جامعة مصر مساء العاشر من شهر فبراير تحت عنوان The Love Concert.

سميرة سعيد تشكر جمهورها

الديفا سميرة سعيد التي احتفلت مع محبيها في جميع أنحاء الوطن العربي في اليومين الماضين بعيد ميلادها نشرت صورا من حفلة عيد ميلادها التي حضرتها عددا من النجمات بينهن شيرين عبد الوهاب والهام شاهين، ثم شكرت جمهورها على معايداته الكثيفة لها قائلة له :"‏أسرتي الكبيرة: دائماً تغمرونني بمحبتكم وتحيطونني بإهتمامكم كلمة شكرا".

 

A photo posted by Samira Said (@samirasaid) on

نيللي كريم تعد جمهورها بعدم البكاء

النجمة نيللي كريم وعدت جمهورها بتقديم عمل فني بعيد عن الحزن وإثارة الدموع في رمضان المقبل، ونشرت صورة لها عبر موقع الفيس البوك كتبت عليها باللغة الإنجليزية "أعدكم.. في رمضان 2017 لا دموع، Ramadan 2017 I promise no tears"، في تلميح منها للانتقادات التي طالتها الأعوام الثلاث الاخيرة بسبب تقديم أعمال درامية نكدية ومليئة بالحزن ومنها تحت السيطرة وسجن النساء.

نيللي كريم

نادين الراسي تتحضر للغناء

الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعلنت عبر تويتر عن تسجيلها لعمل غنائي قائلة: "رح سجل صوتي بحضور خيي جورج لينتبهلي ويكون كل شي عذوقه".

يشار الى ان نادين الراسي سبق وان غنت في برنامج "ديو المشاهير" حيث برهنت عن تمتعها بخامة صوت جميلة.

ديانا حداد تُحلق بـ "تؤبر قلبي"

الفنانة اللبنانية ديانا حداد اعربت عن سعادتها العارمة بعد تخطي اغنيتها ""تؤبر قلبي" اكثر من مليوني مشاهدة خلال ايام بعدما أطلقتها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

 

"تؤبر قلبي" انتجتها ديانا بنفسها، وتقدمها باللون الموسيقي اللبناني بمشاركة الشاعر والملحن اللبناني فارس إسكندر، الذي وضع الكلمات واللحن، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

هيفاء وهبي تستمع باوقاتها مع اصدقائها

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدا انها تستمتع في الآونة الاخيرة برفقة اصدقائها بعيدا عن ضعوطات العمل، فنشرت صورا وفيديو وهي تتنزه معهم في شوارع وسط مدينة بيروت "الداون تاون" حيث وصفت اصدقائها بأنهم "عصابة"! كما علقت قائلة: "هيدا نحنا وهيدا جونا". وتألقت هيفاء في نزهتها بتنورة كلوش قصيرة مع جاكيت سوداء.

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

نجوى كرم تتلقى مفاجأة من جمهورها

جمهور النجمة اللبنانية نجوى كرم فاجؤوها باهدائها فيديو قاموا بتصميمه إحتفالاً بيوم الشكر العالمي International Thank You Day وذلك تعبيراً منهم عن محبّتهم الكبيرة لها وتقديرا لكل ما تقدمه.

وتضمن الفيديو لقطات وصور من أبرز نشاطات نجوى كرم الفنية والخاصة طيلة عام 2016، منها من الحفلات التي أحيتها حول العالم وقد ارفقوا بـ هاشتاغ خاص بالمناسبة ThankYouNajwanians الذي تصدّر تويتر خلال الساعات الماضية.

نجوى كرم بدورها اعربت عن سعادتها بهذه المفاجأة مؤكدة أن الجمهور هم أساس نجاحاتها وقالت لهم: "إنتو فرحة ونجاح الـ2016 مع بعض إنشالله نكون العمر كله". وكانت نجوى تالقت مؤخرا في حفل غنائي احيته على مسرح اولمبيا في باريس.

هذا وشهد انستغرام احدث صورة للفنانة امل بوشوشة خلال الشهور الاولى من حملها، واطل رامي عياش بصورة طريفة مع ابنه ارام.

أسيل عمران تشوّق الجمهور لمشروعها الجديد..وأحلام قلقة على سعد لمجرد

هيفاء وهبي تحقق أمنيتها في رأس السنة..وسميرة سعيد تستجم في لبنان