تغريدات نجوم الخليج: تكريم حسين الجسمي..وشمس تتعرض للسرقة!

مع بدء العكسي لاستقبال عام 2017، نشاطات فنية متنوعة هيمنت على تغريدات نجوم الخليج هذا الاسبوع، فالفنان نبيل شعيل أفرج اخيرا عن "ميني البومه" وطرحه في الاسواق فيما يضع رابح صقر اللسمات الاخيرة على البومه الجديد، اما حسين الجسمي فتم تكريمه من قبل حاكم ولاية دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب 2016، فيما تعرضت الفنانة شمس الى تهكير حسابها مجددا عبر تويتر، اما احلام فإنشغلت بالترويج لكليبها الجديد يلازمني خيالك.

إليكم ما رصدته "هي" من نشاطات وصور نجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الأسبوع:

تكريم حسين الجسمي

حاكم ولاية دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كرّم الفنان الاماراتي حسين الجسمي وقدم له درعاً تكريمياً عن فئة الفنون خلال قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب 2016، ونشر الجسمي صورة له وهو يتسلم الدرع من الحاكم وعلق عليها قائلاً:" عندما يكون الأب قائدا فلا بد أن يكون الإبن قائدا، كلماتكم وتكريمكم لنا شرف، واليوم بتكريمكم تكرمت الثقافة والف. قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب".

 

A photo posted by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

يشار إلى أن الفنان حسين الجسمي يحيي حفلاً مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في 6 كانون الثاني 2017 على مسرح المجاز ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية.

أحلام تنشر كواليس "يلازمني خيالك"

الفنانة الإمارتية أحلام نشرت عبر "إنستغرام"، فيديو من كواليس أحدث كليباتها "يلازمني خيالك" وعلقت قائلة: "صور حصرية من كليبي الجديد يلازمني خيالك، أتمنى أن ينال إعجابكم ورضاكم جمهوري في كل أنحاء العالم العربي، مع الشكر الكبير لكل طاقم العمل على الإبداع في هذا الفيديو كليب، وأخص بالشكر المخرج الكبير جو بوعيد".

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

يذكر ان أغنية يلازمني خيالك، من كلمات وشم، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع خميس، وتم تصوير الكليب تحت إشراف المخرج جو بو عيد.

..وتتغزل بـ سميرة سعيد

الفنانة الإماراتية أحلام اشادت بإطلالة الفنانة المغربية سميرة سعيد في حفل ختام برنامج ME Project Runway، وقامت بإعادة نشر تعليق الاخيرة الذي تضمن فيديو أغنية "محصلش حاجة"، والعرض الذي قدّمته معها، وعلّقت عليه: "بإختصار ديفا".

بدورها شكرت الفنانة المغربية زميلتها أحلام على كلامها الجميل، وكتبت: "عزيزتي أحلام.. دمتِ لي يا الغالية".

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الممثلة العراقية مريم حسين إحتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان فيصل الفيصل في منزلهما، ونشرت فيديو من اجواء المفاجأة التي حضرتها لزوجها حيث عمدت الى الإنتظار حتى الساعة 12 من منتصف الليل لتقدم له قالب الكيك وتقدم التهاني له.

شمس تتعرض للسرقة مجددا

الفنانة الكويتية شمس أعلنت عن تعرض حسابها "تويتر" الى التهكير، وكتبت "للمرة المليون حسابي على تويتر تهكر حسبي الله ونعم الوكيل يارب تأخذ الحق من هذا الإنسان إلى مترصد لي في حياتي هذا المخلوق إلى من سنين ما عنده هدف في الدنيا غير أذيتي ومن غير سبب..أنا غير مسؤولة عن أي شي راح ينكتب في الحساب، وأكيد صبر ربي على المجرمين أطول من صبرنا حن يالبشر أكيد يجي يوم وربي ياخذ الحق".

شجون تعيش حالة حب

الفنانة الكويتية شجون الهاجري شاركت جمهور عبر صفحتها على انستغرام بفيديو وهي منسجمة مع إحدى الاغنيات الرومانسية وبدت سعيدة للغاية، فيما انهالت التعليقات من جمهورها الذين سألوها عن هوية حبيبها بعدما بدت بحالة غرام فائقة.

 

من ناحية ثانية، تنتهي الفنانة شجون خلال بضعة أيام، من تصوير مشاهدها في عملها الجديد "سامحني خطيت" وهو من كتابة الكاتبة سحاب واخرجا عيسى ذياب، بينما يتقاسم بطولته جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وريم أرحمة وسلمى سالم ومحمد المسلم وعبدالله الزيد.

مفاجأة رابح صقر مع عبادى الجوهر

الفنان السعودي رابح صقر نشر فيديو له داخل الاستديو مع المهندس جمال محمد حيث اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، وقال إنه يجهز مفاجأة كبيرة لجمهوره من خلال ألبومه المقبل الذي يتضمن 15 اغنية، وسيقدم من خلاله أغنية جديدة من ألحان الفنان السعودي عبادي الجوهر، ومن كلمات الشاعر تركى آل الشيخ، تحمل عنوان "خذاك الوقت".

نبيل شعيل يطرح "ميني البوم"

بلبل الخليج نبيل شعيل طرح قبل يومين ميني البومه الجديد ويحمل عنوان "نبيل شعيل ٢٠١٧"، ويضم 4 أغان، هي: "الناس غير الناس"،  "إنسانة تقدر"، و"ابجد هوز" والاغنية الاخيرة باللهجة المصرية وتحمل اسم "كلو تمام"، وشارك جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا بصورة من غلاف الالبوم.

يذكر ان آخر البوم كان لـ نبيل شعيل حمل عنوان "منطقي" واصدره قبل نحو سنتين.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مهيرة عبد العزيز، حلا الترك، بلقيس، هيا عبد السلام، بلقيس،  وأحلام .

بالصور : نجوم لاحقهم الحظ السيء بالكسور والاصابات الجسدية عام 2016

نجمات يودعن 2016 وحيدات رغم شائعات الحب والزواج!

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016