آخر التغريدات: هذه امنية علا الفارس من والدها الراحل..واليسا تتلقى مفاجأة!

يبدو ان الذكريات الماضية والاليمة والتجارب الشخصية جمعت النجوم العرب هذا الاسبوع عبر رسائل مطولة لهم على حساباتهم في السوشيال ميديا، فخط كل من علا الفارس ومكسيم خليل رسائل مؤثرة لوالديهم الراحلين، فيما شاركت هند صبري النساء بتجربتها الخاصة في استعادة رشاقة جسمها، اما ديانا كرزون فوجهت نصائحها لكل امراة ذكية ، من جهتها تلقت اليسا مفاجأة قبيل ايام من اصدارها البومها العاشر في عيد الاضحى.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

صابرين تعايد زوجها بأجمل الكلمات

الممثلة المصرية صابرين نشرت صورة برفقة زوجها طارق سعد جلال وذلك بمناسبة عيد ميلاده وقالت له "كل سنة وانت دايما احن واطيب واجمل زوج في الدنيا ربنا يخليك لينا لأسرتك اللي بتحبك قوي جدا خالص وتكون دايما بينا مالي حياتنا حب وحنية وعطاء مهما قلت مش هديلك حقك انت محتاج مجلدات وكفاية كدة علشان عين الحسود".

هند صبرى توجه رسالة خاصة للنساء

الممثلة التونسية هند صبري وجهت رسالة خاصة للنساء فقط حيث شاركتهم بقصة من تجربة مرت بها ودعتهم فيها الى عدم فقد الثقة بأنفسهم، وارفقتها بصورة لها وهي ترتدي شورطا قصيرا فبدت بغاية الرشاقة.

هند صبري 2016

وعلقت هند قائلة : "اود ان اشارك قصة مع جمهوري، خاصة النساء..الكثير منا يشعر انه ليس صالحا وكأنه سقط عندما يكون لديك عمل وعائلة..كان لدي طفل ثم طفل آخر، وتوقفت عن رعاية نفسى اضطررت للذهاب من خلال تعليقات سيئة على وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها".

صور: البحر يجمع النجمات بجلسات تصوير جريئة.. هيفاء وهبي بدت كالحورية!

بالصور:الافلام المصرية المنافسة بعيد الاضحى 2016..واستبدال 4 اسماء منها!

هند صبري لفتت الى ان الحياة صعود وهبوط، وهذا هو التوازن الدقيق وفى يوم ما ستكون على استعداد لتعتني بنفسك مرة اخرى وبعض الاشخاص الموهوبين سوف يساعدونك على ان تعود من جديد.

وتابعت: "كنت محظوظة بما فيه الكفاية للعثور في طريقي على شخص مثل مدربي هشام جوهر، و كان دائما طيبا وايجابيا وصبورا، واليوم انا فخورة بما حققناه معا وما سوف نحققه، واخيرا لا احد كامل، ولا احد سوف يكون كامل لا تصدق كل ما تراه على وسائل الإعلام الاجتماعية فنحن جميعا نعيش صراع صنف نفسك، وسوف ترى ما كنت مؤهل له".

اليسا تتلقى مفاجأة من اصدقائها

الفنانة اليسا تلقت مفاجأة سارة من اصدقائها الذين احتفلوا بألبومها الجديد "سهرنا يا ليل"، المقرر طرحه يوم الجمعة المقبل  واحضروا لها قالب كيك عليه صورة الألبوم.

ونشرت اليسا صورة تجمعها بأصدقائها وعلقت بالقول: "وتتوالى الاحتفالات، وبدأ العد التنازلي".

مكسيم خليل يستذكر والده بكلمات موجعة

الممثل السوري مكسيم خليل استذكر والده الراحل بصورة وهو برفقته خلال مرحلة طفولته وعلق قائلا "كما اليوم، رحلت من حولي، يا من يوما عني لم يحلْ، ودعتك باكياً يومها اعذرني!!فسنوات مرت و لا شيء تبدَّل..لا زِلتَ بحري لا زِلتَ نهري ..لا زِلتَ بكلماتٍ دمي تَروي..ولا زلتُ انا.. الحاصدَ والمِنجل..فعهدٌ وُلد من عهدك لوعدي..ووعد خُلِق من وعدك بعهدي..أنّي هنا..صامد هنا..رغم ظلمٍ..رغم قتلٍ و أشياء لا تُحمل..رغم كذبٍ ..".

واضاف مكسيم :" رغم نفاق و صدقٍ مُهملْ.. رغم أبوابٍ في وجه الفقير باتت تُقفلْ.. وأناس تُقبِلُ مع الشيطان إن أَقبل..وأفعالٍ..!! في العقل لم تعد تُقبل..جَعَلَتني أفهمك اكثر .. أعشقك اكثر..أشتاق للقاءٍ اكثر.. فاكثر..فلإن كنت تعتقد أني واريتك الثّرى..فولله.. انت من واريتني.. وعني ذكراكَ يوماً ..لم تترجل".

علا الفارس مع قبيلتها

الاعلامية الاردنية علا الفارس تتواجد حاليا في دبي لقضاء اجازتها برفقة أشقائها الثلاثة، وشاركت متابعيها بصورة جمعتها معهم حيث رحبت بكل من اشقائها رامي، محمد وعمر على باب المنزل وتعلق" جزء من قبيلة اخواتي ماشاء الله" لتتلقى من جمهورها دعوات بأن لا يحرمهم الله من بعض.

كما استذكرت علا الفارس والدها الراحل بكلمات مؤثرة متمنية ان يكون سعيدا بها، وقالت :"أبي أنت قلبٌ نقيٌّ طهورْ، وفيكَ تطيبُ المنى الطاهرةْ، حضورُكَ نورٌ وذكراكَ نورْ، وروحُكَ مهما تَغِبْ حاضرةْ...كتير اشتقتلك .. يارب تكون مبسوط مني".

هذه ردة فعل دنيا بطمة بعد بكاء و اعتذار حلا الترك منها!

فيديو: تفاصيل الحالة الصحية لـ فاديا الطويل بعد استئصالها ورماً بالدماغ

ديانا كرزون ونصائح للمرأة الذكية

الفنانة الاردنية ديانا كرزون خضعت لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بفستان باللون الذهبي، وعلقت قائلة: لا يجب ان تتحدث عن الحب... بل عليك ان تتحدث بحب... فكل النصابين يجيدون احاديث الهوى"، مضيفة "المرأة الذكية لا تثير الشفقه ابدا... بل انها دائما تثير الاعجاب حتى في حزنها".