كايتي بيري الاولى على تويتر عالميا

المغنية كايتي بيري (Katy Perry) اصبحت رسميا الملكة المتوجة لموقع تويتر وذلك بعد أن اصبحت صاحبة اكبر عدد متابعين على موقع تويتر في العالم.

90 مليون متابع

عام 2016 شهد العديد من المفاجات والاشياء التي حدثت للمرة الاولى مثل خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي، فوز الممثل ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) بجائزة الاوسكار الاولى له، وصول امرأة إلى قائمة المرشحين النهائيين لمنصب رئيس الولايات المتحدة، ومؤخرا تمكنت كايتي بيري من تحقيق انجاز لم يسبقها إليه أحد من قبلها وهو أن تصبح أو من يصل عدد متابعيه على موقع تويتر إلى 90 مليون متابع، ولقد أعلن عن ذلك الخبر موقع تويتر في تغريدة قام فيها الموقع بتهنئة كايتي على وصول عدد متابعيها إلى 90 مليون متابع.

جاستين بيبر و تايلور سويفت 

كايتي بيري، صاحبة أغنية " Roar" تفوقت بذلك على مشاهير اخرين ممن لديهم الملايين من المتابعين على موقع تويتر ومنهم جاستين بيبر (Justin Bieber) وعدد متابعيه 83.9 مليون متابع، تايلور سويفت (Taylor Swift) وعدد متابعيها 79 مليون متابع.

شكوك بسبب برامج Bots

ما حققته كايتي بيري هو إنجاز دون شك ولكن هل هو إنجاز حقيقي؟ السبب وراء هذا التساؤل هو وجود عدة دلائل تشير إلى أن نصف عدد المتابعين لاصحاب الحسابات التي يقدر عدد متابعيها بالملايين، ليسوا في الحقيقية متابعين حقيقيين وإنما برامج "بوت" (Bots) مهمتها اضافة اعداد ضخمة من المتابعين، قد يكون هذا حقيقيا ولكن كايتي بيري لديها بالتأكيد ملايين المتابعين والمعجبين الحقيقيين على موقع تويتر ولابد أنهم يحتفلون الآن بإنجاز نجمتهم المفضلة على موقع تويتر.