آخر التغريدات: نادين الراسي تشكو من نحافتها الزائدة ..وهيفاء تبدأ العد العكسي!

ديانا حداد كشفت عن منتخبها المفضل في كأس "اليورو 2016"، اما هيفاء فبدأت العد العكسي وصولا الى مناسبة عيد الفطر، كذلك اعلنت اليسا عن موعد صدور البومها الجديد، فيما تواصل هند صبري اعمالها الانسانية للاجئين.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من اخبار ونشاطات نجومكم العرب على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

اليسا ترد على خبر خطوبتها

بعد تداول فيديو قديم للفنانة اللبنانية اليسا وهي برفقة رجل اعمال ليبي وانتشار خبر خطوبتها منه، اكتفت اليسا بالرد عبر تغريدة قالت فيها: "الشائعة يطلقها شرير وينشرها حسود وينقلها تافه ويصدقها غبي".

يشار الى ان اليسا اكدت سابقا انها تعيش قصة حب لكنها لم تكشف اي تفاصيل عن حبيبها المجهول.

على صعيد اعمالها الفنية، زفت الفنانة اللبنانية خبرا سارا لمتابعيها باعلانها انها قامت بتسليم البومها لشركة روتانا للصوتيات، وانه سيطرح في شهر اغسطس المقبل.

غزل متبادل بين مي و زينة

الفنانة مي عز الدين نشرت صورة لها برفقة زميلتها وهما يحضتنان بعضهما على هامش حفل افطار جماعي، وعلقت مي على الصورة قائلة : "بحبك بجد"، فردت زينة عليها بالقول "سهل انك تحب اي حد، بس الصعب ان حبك ليه يزيد كل ما تعرفه، وتقرب منه اكثر، بحبك يا مي اوي".

ويعرض لـ مي عز الدين حاليا مسلسل "وعد"، اما زينة فتخوض السباق الرمضاني بمسلسلها "ازمة نسب".

هيفاء وهبي تبدأ العد العكسي

الفنانة هيفاء وهبي تتواجد حاليا في اميركا، وبدأت تنشر صورا من هناك وهي ترفع يافطات كتب عليها الارقام بالعد العكسي، واصبحت بالرقم 14 ، اي ان الموعد يتزامن مع عيد الفطر السعيد وذلك لاطلاق اغنية جديدة لها.

هيفاء

ديانا حداد تشجع المنتخب الاسباني

الفنانة ديانا حداد كشفت ان منتخبها المفضل في كأس "اليورو 2016" هو اسبانيا ، قائلة: "مع اني اشجع اسبانيا بالدرجة الأولى رغم ضعف الفريق بالبطولة، بس بعدو اشجع البرتغال". واضافت في تعليق ثان: "الله عليك يا كرستيانو رونالدو.. مباراة جميلة".

نادين الراسي تزداد نحافة 

الفنانة اللبنانية نادين الراسي اطلت عبر "الفيسبوك" لاول مرة عبر فيديو مباشر من كواليس تصوير مسلسل جريمة شغف الذي يعرض حاليا، وذلك بعدما فاجأها احد زملائها بتصويرها، فتحدثت عن شخصيتها في المسلسل التي ستزداد كرها لكل محيطها، كما كشفت انها ازدادت نحافة بسبب ضغط التصوير.

شيرين رضا تسترجع طفولتها

الممثلة المصرية شيرين رضا استرجعت طفولتها بصورة لها الى جانب البيانو حيث بدت بغاية البراءة والجمال.

شيرين رضا

هند صبري تساند الاطفال بوجبات الطعام

الفنانة التونسية هند صبري اعربت عن سعادتها للتجاوب مع حملة لتأمين وجبات الطعام للاطفال اللاجئين، وكتبت عبر "انستغرام" :"الحمد لله، استطعنا من خلال تطبيق (شارك بوجبة) توفير 6 مليون وجبة لأطفال العالم العربي الذين في حاجة إلى هذه الوجبات. مساعدتكم تهمنا، شاركونا وادعموا التطبيق من أجل أطفالنا.

وكانت هند دعت الى التبرع بوجبات رمضانية من خلال تحميل تطبيق "share the meal" عبر الهواتف المحمولة.

كما شهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من: نوال الزغبي، يارا، ريا ابي راشد، ورامي عياش مع زوجته داليدا.