آخر التغريدات: يوسف الخال يوجه تحية لـ "افراح القبة" ..ونانسي ترد على عاصي!

الاعمال الدرامية لموسم رمضان 2016 تصدرت نشاطات وتغريدات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع، فـالممثلة نادين نجيم اعربت عن سعادتها العارمة باصداء مسلسل "نص يوم" اما كل من يوسف الخال و محمد هنيدي فكشفا عن المسلسلات التي يشاهدنها وتغزلا بأبطال العمل، فيما سخر المغردين من فستان مادلين مطر وملابس بسمة بوسيل.

اليكم ابرز نشاطات نجومكم العرب التي شاركوها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

اليسا تستجم في المسبح

الفنانة اللبنانية اليسا بدا انها هربت من الطقس الحار والتجأت المسبح للاستمتاع ببرودة المياه فشاركت جمهورها بصورة وهي تستريح في المسبح وترتدي ملابس ملونة، كما نشرت صورة لها اخرى مع صديقاتها خلال عشاء لهم.

ماذا يفعل راغب علامة في بوخارست؟

الفنان اللبناني راغب علامة يتواجد حاليا في مدينة بوخارست عاصمة رومانيا لتصوير الكليب الجديد "شفتك تلخبطت" لإطلاقه خلال عيد الفطر المبارك. ونشر صورة له مرفقة بتغريدة له جاء فيها "صباح الخير من مدينة بوخارست، الغرض من الرحلة هو تصوير فيديو كليب اغنية شفتك تلخبطت".

هذا ما يشاهده محمد هنيدي في رمضان

الفنان محمد هنيدي اعرب عن اعجابه بأداء الفنانة يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" قائلا انه :"من اكتر المسلسلات اللي عجبتني السنة دي، وكنت واثق من نجاح مؤلفيه امين جمال وعبدالله حسن.. الف مبروك".

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وتأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.

السخرية من ملابس مادلين و بسمة

الفنانة مادلين مطر التي اطلت على متابعيها بفستان بقصة حورية السمكة تفاجأت بكمية السخرية منه حيث شبهه بأنه يصلح لستارة النافذة او غطاء للكنبة مع شراشيبه المتدلية بالاسفل، كذلك انتقد المغردين ملابس بسمة بوسيل معتبرين انها فقدت اناقتها.

مادلين مطر

نادين نجيم سعيدة جدا

الفنانة اللبنانية نادين نجيم وجهت تحية صباحية لمتابعيها شكرتهم فيها على الاثناء عليها، وقالت :"صباح الخير .... شكرا للجميع على متابعتكم للمسلسل الرمضاني نص يوم انا سعيدة جدا جدا بالاصداء الإيجابية والتعليقات بتكبر القلب نحنا كلنا مننجح و منكبر بمحبتكن يلي جايي بالحلقات بعد اجمل بكتير والتشويق مكفى لآخر حلقة...".

عاصي الحلاني يتغزل بنانسي عجرم

الفنان عاصي الحلاني بدأ بالترويج لحفله المنتظر ضمن مهرجانات الارز الدولية من خلال نشر الاعلان الترويجي للحفل الذي سيحييه في 6 اغسطس الى جانب الفنانة نانسي عجرم، ووجه لها تغريدة جاء فيها:" احلى نانسي بالعالم وان شاء الله مع بعض منخلي ليل الارز عم يسطع فرح وحب وسلام .." فردت عليه نانسي بارسال ايقونات القلوب له تعبيرا عن محبتها له.

يوسف الخال يوجه تحية لـ "افراح القبة"

الممثل يوسف الخال اثنى على المسلسل الرمضاني "افراح القبة" موجها التحية لمخرج العمل محمد ياسين والممثل الاردني اياد نصار، وقال: "افراح القبة.. تحية للمخرج محمد ياسين وَلجميع الفنانين العاملين فيه، و اخص بالذكر اياد نصار، عمل جميل، تمثيل ثقيل، واحترافية ما لهل مثيل".

من جهته، رد نصار على تعليق الخال قائلا: "شكرا يا يوسف على كلامك الانيق مثلك ومبروك لك نجاحك في سمرقند وتميزك، تحياتي".

يشار الى ان يوسف الخال يطل في رمضان 2016 عبر مسلسلين، هما "خاتون" الى جانب مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين و"سمرقند" الذي يتقاسم بطولته مع عابد فهد وميساء مغربي.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: دنيا بطمة مع زوجها،  يارا، مايا دياب، نوال الزغبي، و دنيا سمير غانم التي تألقت بفستان زفاف في كواليس اعلان مستشفى يعقوب للقلب.