شاهد صوره ابنة جون ليجند وكريسي تايجان

العالم شاهد لونا (Luna)، الطفلة الاولى لعارضة الازياء كريسي تايجان (Chrissy Teigen) وزوجها المغني الشهير جون ليجند (John Legend) بعد أن قامت والدتها كريسي بنشر صورتها الاولى بعد ايام قليلة فقط من مولدها.

فبعد ايام فقط من مولد لونا سيمون ستيفنز (Luna Simone Stephens)، ابنة كريسي تايجان وجون ليجند، قامت كريسي بنشر صورة طفلتها للمرة الاولى وذلك عبر صفحتها على موقع الانستغرام، الصورة ظهرت فيها كريسي وهي تحتضن طفلتها الوليدة ولقد كتبت كريسي معلقة على الصورة: "مرحبا، أنا لولو (lulu)".

كريسي تايجان بدون مساحيق تجميل


الصورة التي نشرتها كريسي اظهرت أيضا وجه كريسي الخالي من مساحيق التجميل وجلوسها بصحبة طفلتها لونا في فناء منزلهما بينما تقف بالقرب منهما "بيبا" (Pippa)، وهي واحدة من الكلاب الاليفة التي تمتلكها كريسي.

كريسي تايجان اعلنت ولادتها على انستغرام


كريسي تايجان انجبت طفلتها الأولى لونا يوم الخميس الماضي الموافق 14 ابريل عام 2016، ولقد اعلنت النبأ السعيد خلال عطلة الاسبوع عبر مشاركة لها على موقع الانستغرام ونشرت فيها صورة لما يشبه بطاقة ملونة تحتوي على تاريخ ميلاد لونا واسمها الكامل ووزنها وقت مولدها، ولقد نشر جون أيضا نبأ مولد طفلته لونا في تغريدة على موقع فيس بوك.