شاهد الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل "الهيبة"

الحلقة 21 من مسلسل "الهيبة " تواصل فيها "عليا" (نادين نجيم) حماسها نحو تسلمها ادارة مصنع الألبان لعائلة شيخ الجبل، فتبدأ بإجراء مقابلات شخصية للموظفين، كما تأخذ النصائح من حماتها "الست ناهد" (منى واصف) التي سبق وان ادارت هذا المعمل قبل سنوات ماضية.

تيم حسن يقرر مفاجأة نادين نجيم

"جبل" (تيم حسن) يزداد اعجابه بحماس ونشاط "عليا" اتجاه ادارة مصنع اللبن، فيقرر توسيع المعمل من خلال شراء ارض جديدة له ويكلف شقيقه "صخر" (اويس مخللاتي) وابنه عمه "شاهين" (عبدو شاهين) بإجراء التفاوض مع اصحاب الأرض، ويبوح لهما عن نيته بأن يكتب سند الارض باسم "عليا" او ابنها "جبل".

"عليا" التي يبدو عليها ظاهريا امام العائلة الاندماج في حياتها الجديدة، يبدو انها ما تزال تخطط للهرب مع ابنها حيث تتلقى اتصالا ساراً لها من موظفة السفارة الكندية تبلغها فيه بإصدار باسبور جديد لابنها وبأنها باتت قادرة على تسلمه ساعة تشاء.

نادين نجيم تتشاجر مع منى واصف

يحاول "جبل" التقرب من "عليا" ويعرض عليها ان تأخذ اجازة وتتوجه الى بيروت للتسوق، لكنها تشترط ان تصطحب ابنها معها، مما يضع "جبل" في موقف صعب فيخبرها بأن سيدرس الأمر لاحقا.

اما "منى" (روزينا لاذقاني) فتبدا بالتواصل مع "عليا" للتوسط لدى العائلة بأن تتواصل معها بعدما قاطعوها بسبب رفعها دعوة حصر ارث عليهم بتحريض من زوجها "مجدي" (ميشال حوراني)، وعندما تحاول عليا ان تلبي طلبها من خلال فتح مكبر صوت التلفون امام والدتها الست ناهد كي تسمعها صوتها ومعاناتها، يجن جنون الاخيرة عليها وتغضب منها بشدة معتبرة ان خطوتها غير لائقة.

وهنا يتدخل "جبل" لاصلاح الوضع بينهما، لكن عليا تصعد غاضبة الى غرفتها، فيلحقها "جبل" محاولا التخفيف عنها، ويشرح لها ان مسالة حرص الارث ان حصلت، ستؤدي الى حرب مع منافسيه، ويشرح لها ان قطعة الارض التي تود شقيقته الحصول عليها سيستولي عليها "مجدي" لبيعها لخصومه، وبالتالي فإنهم سينافسونه على عمله هناك.

وتنتهي الحلقة عندما يحاول "جبل" معرفة رفض احدى السيارات التابعة لشخص يدعى "زيدان" الخضوع لتفتيش رجاله، لكن بعد اصراره على معرفة ما بداخلها، يكتشف إمرأة جميلة جدا بداخلها.

فهل تخدع "عليا" العائلة من خلال ظهورها باندماجها في بيئتهم لكسب ثقتهم من وثم الهرب؟ وهل سيقع "جبل" بغرامها بعدما لفتت انظاره بذكائها و قدرتها العملية في ادارة معمل العائلة؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة المقبلة.