شاهد الحلقة 16 من الحصان الأسود

ذهب الظابط وئام إلي حسناء ليسألها عن فارس واذا عرفت أي معلومه يجب عليا ان تبلغه ، وبعد ضرب الظابط يوسف من قبل زوجة الدكتور هشام وبعد أخذه النقود من البيت أخذ معه الظابط وذهب لفارس في مكان الجعبري .

وبعد إبعاد فارس لماهي من طريقه سمعت كلامه وأكملت طريقها بعيدا عنه وأتصلت بحاتم وذهبت إليه وعندها طلبت منه الزواج وبعدها أستيقظ حتم ولكنه لم يجد ماهي وبحث عنها ووجدها بالصالون وهنا دخلت عليهما ندي زوجة حاتم الأولي , وظلت تصرخ عليه وعليها وهنا أخبرها حاتم أنه تزوجها.

عندما ذهبت حسناء لنظيم رفعت بدا متوترا جدا خصوصا بعد أن أخذ فارس موبايله بدأ يقول لحسناء يجب أن نخاف علي أنفسنا وأننحترس من الفترة القادمة ,وعندها أستغربت حسناء وسألته ذا كان يعرف معلومات ولكنه يخفيها.

وبعد أن ظلت لميس لا ترد علي هاتفها ولكن معتز توصل إليها وطلب منها مقابلتها وعندما ذهب هو وفارس تم أطلاق النار علي معتز ,وهنا ظهر الظابط عمرو وهو من أطلق النار عندها ظل يصرخ فارس أنه لم يقتل أيمن وقال له الظابط بالفعل لم يكن أنت وهنا بدأ فلاش باك يبين أن من قتل أيمن هو الظابط ومن ترك الشخص الذي كان بالفيلا هو عمرو الظابط  وأخبره أن هناك من ساعده في تخطيط كل ذلك وهو رامز والقبطان وأن رامز أعطاء دواء يسبب له  النسيان  وأيضا ظل عمرو يتصل بأيمن واصل مرات عدة وهنا جاء تقرير الهاتف من شركة المحمول وهو من أتصل بالسائق ليذهب للبيت وفرد الأمن هو من قتله لأنه الوحيد الذي رأه في الجراج .

مي ذهبت لحسناء وهي في شدة الغضب بسبب ماكتب عنهما في الصحيفه وعن أبيها وعن كل الأسرة وقالت أن من فعل ذلك لابد وأ، يكون عارف بكل تفاصيل حياتهما.