أحد أعضاء One Direction ينتقد زين مالك أمام الجماهير

ليام باين مستمر في انتقاد زين مالك عضو one direction  السابق، وهذه المرة كان انتقاده لزين على الملأ أثناء تقديم جائزة العام في the Glamour .

one direction

ليام باين بدا وكأنه يمزح عندما تحدث عن  ترك زين لـ one direction  في مارس 2015؟ في حفل جوائز مرأة السنه في the Glamour في لندن، إنجلترا، اعتلي المسرح باين لتقديم جائزة لصديقه جيمس كوردن، 38. ومع ذلك، فقد أستغل أيضا الفرصة لطعن زين و قراره بمغادرة جماعتهم قبل عامين. وقال ليام في حديثه إلى الحاضرين "  كان من الممكن لزين أن يبقي زلا يغادر "  فبدأ الحشد يضحك مما قاله باين عن مالك " .

one direction

" ومن المثير للإهتمام ، وهذه ليست المرة الإولي التي يتحدث فيها ليام عن ترك زين للفريق، فقد تحدث عن ذلك في مايو 2017 في أحد المقابلات وكيق أن ما فعله زين أثر على صداقنهما .

one direction

قال باين "لقد كان بيننا الكثير من المرح وأنا لا افهم كيف يمكنك الخروج من هذه التجربة، ما يقوله زين ليس له " لكنه في نفس الوقت يقول  " أنه يتحدث إلى زين منذ أن غادر One Direction وأن "كل شيء علي ما يرام وجيده" بينهما.

one direction

هل هو متاكد من ذلك ؟  أن كل شيء على مايرام، لأنه بالتاكيد لا يبدو عليه ذلك ! وفي كلتا الحالتين ، ليام لا ينبغي أن يكون مستاء جدا عن زين بعد الآن، ليس فقط لأنه غني أول أغنيه له منفردا “Strip That Down” ، لكنه أيضا أصبح أب ! ليام وصديقته ، شيريل كول ، أستقبلا ابنهما ، Bear في 22 مارس 2017 .

one direction