شاهد الحلقة 16 من خاتون 2

الزيبق ورجاله يعودون إلى الحارة وتم ضرب العسكر الذين كانو يحرصون الحارة وذهبوا بعد ذلك إلي بيت أبو العز من قبل خالد والزيبق,وبعد ذلك ذهب عز الدين لينادي فاروق من بيته ليذهب لأبيه أبو العز ذهب فاروق لأبيه ضربه أبو العز علي وجهه وجاء بمسدس وكاد أن يقتله ولكن زمرد استسمحته حتي لا يقتله وبعد ذلك ترك أمر قتله للزيبق .

مسلسل خاتون 2

ذهب تحسين لأبيه وعنفهم بسبب نادر وقال لهم لولا نادر لما كنت واقف أمامكم وأنتم بهذا تردوا الجميل ,بعد ذلك ذهب تحسين لأخته نعمت وضربها وقال لها أنها سيقتلها عن قريب ولكن بعد أن يقتل فاروق لأنه خان الزيبق وبلغ عن مكانه .

مسلسل خاتون 2

بلغت نعمت ناصري أفندي بأن الزيبق موجود ببيت أبو العز حتي تنجي زوجها من أبيه حتي لا يقتله ,وذهب ناصري أفندي لبيت أبو العز وطلب من عز الدين تفتيش البيت وفتش البيت بالفعل ولكن كان الزيبق خارج البيت وأخذ معه فاروق إلي الجبل .وبعدها أرادت زمرد أن تعرف من أبيها من بلغ عليهم بكي أبو العز بحرقه شديده وظل يصرخ بسبب خيانة ابنه وبسبب خيانة الغريب وسقط أرضا ولكن ابنه جبري أخبرهم أن أبو العز تعبان جدا ويجب أن يحضروا حكيم.

مسلسل خاتون 2

ذهب الكولونيل كريم للزيبق ليخبره أنه يريد أن يقف معه في حربه ضد الفرنسيين بسبب أنهم تركوه ولم يسألو حتي عليه ولكن الزيبق لم يعطه جواب ,بعد ذلك فرانك وبخ أبو فهد بسبب المعلومات الخاطئه التي أعطاها للفرنسيين عن مكان الزيبق وقال له أن كذبت علينا مرة أخري سأسجنك.

مسلسل خاتون 2

صدرت أوامر من الحاكميه لناصري أفندي بعدها ذهب للحارة وقابل الشيخ وأعطاه له وطلب منه أبلاغ أهالي الحارة وكان البلاغ كالأتي أنه ثبت أن خاتون وراء تسمم الفرنسيين وصدر أمر أعدام بحقها شنقا حتي الموت ويجب الأبلاغ عن مكانها وأي شخص يعرف مكانه ولم يخبره فهو شريكها.

ذهبت نعمت لبيت أبو العز وهددتهم لو ما رجع فاروق وبعد ذلك ظلت تضرب زمرد وجاء عز الدين وفك هذا التشابك وطردها من البيت .

مسلسل خاتون 2