شاهد الحلقة 14 من خاتون 2

دخل نصري بيت أبو العز في حضور أبو العز وعز الدين وتم الأمساك بسميحه ,وطلب أبو العز عدم تكبيل المرأة والخروج بها أمام الحارة وقاله له يجب أن تخبر الحاكميه أنها عندي ولا أريد تسليمها,وخرج بها نصري بالفعل ولولا وقوف أهل الحارة بوجهه صري أنه سيحل هذا مع الحاكميه وطلب منه الأنصراف وبالفعل لم يأخذ سميحه وذهب.

كانت دريه تتوجع من شدة الألم وذهب خالد للزيبق وأخبره وأخبره الكولونيل دانييل علي حكيمه وبالفعل جاء بها خالد بعد وصول الزيبق البيت ,وبعد الكشف أخبرتهم أنها عندها طاعون بسبب عضة الفأر.وأعطتهم دواء وقالت لهم أن المرض معدي .

أخبر عز ادين أبيه أن نادر مختفي من أمسبعد ذلك توجهو للبيت بسبب ناصري وتفتيشه للبيت,وظلو رجال أبو فهد ولكن نادر لم يخبرهم وبعد ذلك دخل عليه أبو فهد عليه وضربه هو الآخر .

مسلسل خاتون 2

أخبر فرانك رئيسه في الحاكميه علي أن سميحه أصبحت بالحاكميه ,وأخبره أن ردة فعل أهل الحارة كانت قاسيه فقال له مديره سأجعلهم يندمون علي ردة فعلهم.

ذهب هارون للزعيم أبو فهد وأتفق معه علي أن يعطيه مكان الزيبق وأنه يعرف رجل مكان الزيبق ولكن يريد 10 ذهبات ثم وافق أبو فهد علي ذلك وهدده أذا لم يقول مكان الزيبق سيقتله ,بينما كان هارون يخبره علي مكان الزيبق دخل عليهم أيوب ولكنهم لم يسمعهوه فظل يسمعهم حتي خرج هارون وكان أيوب مختبيء.ولكنه بعد ذلك تحدث مع أبو فهد عن الزيبق والرجاله الذين معه وقال له أبو فهد لا تقلق الرجاله لن يصيبهم شيء أهم شيء ثأري من الزيبق.بعده ذهب لفاروق ونعمت وأخبرهم أن أبو فهد عرف مكان الزيبق .

مسلسل خاتون 2

بعد ذلك ذهب أبو فهد للحاكميه وكان أيوب يراقبه ,بعد ذلك أخبرت نعمت فاروق يجب عليه تسليم الزيبق لوحده دون باقي الرجال .