شاهد الحلقة 13 من الحصان الأسود

سكسك أخبر  فارس أن الاسلحه سيتم كشفها لو حدث دوريه مفاجأة فأخبره فارس أنه سينفذ في أقرب وقت ,بعد ذلك زار معتز فارس وأخبره أن ماهي لايجب الثقه فيها لأنها تقابل الظابط ..

يوسف يخبر الدكتورة أن 99 % من المعلومات التي اعطتها له يعرفونها بالفعل ,واراد أن يعرف سبب عدم رؤيته للدكتور هشام لأنه أخبر السجن أنه لايريد زيارة من يوسف وهل أخبرته عن يوسف أم لا.فطلب منها زيارته لمعرفة ما السبب ,أو أن يعرف من هو الرجل الكبير الذي يشغله ,وأخبرها أنها ممنوعه من السفر سواء بالبيانات القديمه أو الجديده.
مسلسل الحصان الأسود

,قابل فارس الجعبري وهشام وأتفق علي كل شيء وأتفق علي تهريب هشام والجعبري سيرجع للجبل ,بعد ذلك قاموا كل من بالحجز بالصياح فدخل الحارس وتمت أول شي بالخطه.

ماهي عندما جلست مع زوجة ناجي عياس وقالت لها كل الأمور عن القضيه وعن فارس وقالت لها أن ناجي عياس توفي علي طريق المطار ,وكانت الصدمه قالت لها الزوجه أن ناجي عباس توفي في بيته خارج البلاد من عشرة أشهر وأعطتها صورة مختلفه تماما عن ناجي عباس الأصلي.وذهبت لنظيم لتخبره عن ذلك .

قامت حسناء بزيارة فارس بالسجن وتكلمت عن زوجها وعن خيانته لها مع أعز صديقاتها ,وتحدثوا عن اختفاء حساب البنك وكان هو الخيط الوحيد وظلت حسناء تقول لفارس أنها ستحاول توصل لأي خيط وطلب منها فارس أن تنساه .

مسلسل الحصان الأسود

تم قتل علاء راجح وكان القاتل غير ظاهر وتم مكالمة ماهي من قبل زين التهامي وهنا تذكرت علي الفور تومي وكان القاتل قتلها بالفعل.