مي عمر تصف عادل إمام في " كلمتين "

لفتت الأنظار بقوة في مسلسل الأسطورة في رمضان 2016، وها هي تعود من جديد ومع مَن.. مع الزعيم عادل إمام ؟

نقلة مهمة

مي عمر تحكي عن مسلسل عفاريت عدلي علام وكيف أنه يمثل نقلة مهمة لها في حياتها المهنية، عن كيفية ترشيحها للدور تقول مي " فوجئت باتصال المخرج رامي إمام أخبرنى فيه بترشيحي لتجسيد دور في مسلسل النجم الكبير عادل إمام، وطلب مني مقابلته هو والزعيم بالمكتب، وبالفعل ذهبت في اليوم الثاني، والتقيت بالفنان عادل إمام، وبعد اللقاء وافقت على الفور، لأنه كان حلمي أن أقف أمام الزعيم والحمد لله حلمي تحقق و"عفاريت عدلي علام" نقلة مهمة في مسيرتي الفنية.

مي تصف الزعيم

وعن رأيها في الزعيم عادل إمام وكيف وجدته بعد التعامل معه  تقول مي " فهو متواضع لأعلى درجة وبسيط بشكل لا يتوقعه أحد، ويهتم بكل النجوم الذين معه بالعمل، ويقدم لهم النصيحة ".. وذلك بحسب موقع " فيتو " المصري .

وعن تفاصيل أول لقاء جمع بين مي وعادل إمام تقول مي " أكد لى أنه تابع بعض مشاهدي في مسلسل "الأسطورة"، وأنه يعرف جيدا أننى مجتهدة، لذلك رشحني للدور .

الرهبة أمام عادل

وعن الرهبة التي شعرت بها أثناء وقوفها امام عادل إمام أثناء التصوير تقول مي " بالطبع الفنان عادل إمام لديه هيبة ورهبة كبيرة، لكنه طمأنني، وطلب منى التركيز في المشاهد دون أن أهتم بمن يقف أمامى، وقدم لي نصائح كثيرة أمام الكاميرا، ولم يغضب عندما كنا نعيد تصوير المشاهد بل كان يتحمس لذلك من أجل جودة العمل.