شاهد الحلقة 7 من مسلسل خاتون

أم رضا وخاتون ودريه فكن ي الجبل مع الزيبق حتي تبلغ دريه الزيبق أنها حامل ,وخاتون تعرف حقيقة مقتل زوجها علي يد الزيبق ,وقال الزيبق أنه قتل زوجها لأنه خائن .

بعد ذلك توجه كل من الزيبق ورجاله إلي مواجهة الفرنسيين ولكن كان هناك شيء غير متوقع وهو أن المعسكر الذي تم الهجوم عليه كان مجرد فخ ,وكان الفرنسيين أعلي الجبل وتم محاصرتهم من جميع الجوانب ,وتم نزول العسكر إليهم ليجابهوهم , ولكن في هذه اللحظه تم خطف الكولونيل دانيل ,وهدأ ضرب النار .

عاد رجال الزيبق إلي الجبل وكان كلا من خالد ونادر مصابين بطلقات ناريه ولكن تم علاجهم بأسرع وقت وقد تم أسرالكولونييل ورجل أخر من الفرنسيين ,ولكن كانت المصيبه أعظم لأنه تم قتل ديب الجبل وهو المخطط الرئيسي  لضربات الفرنسيين في ذلك الوقت في أكثر من مكان.

بعد دفن ديب الجبل، أم رضا طلبت من الزيبق أن يتولي الرئاسه ,وكذلك أبوعبدو وهو صديق ديب الجبل طلب من الزيبق أن يتولي الرئاسة ,ولكن الزيبق طلب أن لا تخبر أي أحد أنها هي السبب في عدم خلفت هارون ,وطلبت منها أن تعرف مايدور في بيت أبو العز.

وبسبب خطف الكولونيل أجتمع الفرنسيين ليجعلوا أهل الحارة حتي يسلموهم الزيبق  وأتفقو أن يحاربوهم في أكل العيش والمخزون الذي لديهم.