شاهد الحلقة 6 من برنامج الصدمة

يواصل برنامج الصدمة الذى تعرضه قناة MBC  طرح قضايا إجتماعية مؤثرة للوقوف عليها وتقديم حلول واقعية لها وفي الحلقة السادسة من البرنامج يطرح البرنامج قضية عقوق الأبناء وام تحمل رسالة قاسية من ابنها .

الحلقة السادسة تم تصويرها في 4 بلدان مختلفة هم على الترتيب " مصر – المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – مصر" ورأينا ماذا سيفعل الناس حيال هذا الموقف .

مصر والسعودية

في مصر كانت الرسالة أشبه بالصدمة القاسية على الجميع فالكل يحاول أن يخفي ما بداخلها لأن كلامها موجع للغاية، وحاول المتواجدين في التقرير مساعدة الأم العجوز بتوصيلها الى أقرب مكان تعرفه، فيما قال البعض الحقيقة كاملة وأن ابنها يقول في رسالته على من يرى أن يساعد والدته في إيصالها لأقرب دار مسنين مع بكاء الأم .

أما في السعودية فكانت الرسالة قاسية للكل حتى ان شخص قام بقراءة ما فيها كلمات فلم تصدق الأمر وقالت أن ابنها لا يفعل ذلك، فيما حاول البعض أن يساعد بالاتصال بالشرطة وهنا تدخل فريق عمل البرنامج .

الإمارات ولبنان

أما في الإمارات فحاول كل المتواجدين في التقرير أن يساعدوا الأم وعرضوا عليها أن يقوموا بإيصالها الى منزلها ، اما في لبنان فكانت أيضا الرسالة قاسية للغاية فحاول البعض إخفاء ما ورد فيها من كلمات أما آخرون فوجدوا أن الحقيقة هي الحل .