شاهد الحلقة 5 من مسلسل الحصان الأسود

مي التي نجت من عملية الانتحار بقطع شرايينها، تكشف التحاليل التي أجريت لها أنها حامل، مي تخبر شقيقتها حسناء بأن والد الطفل هو مدحت، وتؤكد لها عدم وجود أى علاقة بينها وبين زوجها وتخبرها حسناء بأنها آسفة لأنها شكت في ذلك، كما أنها  تواجه مدحت بما فعله مع شقيقتها  مي وتقول له أنها لن تترك حق شقيقتها وأنه سيدفع الثمن بشدة .

الضابط عمرو يشك في أن فارس هو من يقف وراء كل ما يحدث لرجل الأعمال أيمن زوج حسناء ولكن زميله الضابط الأخر وابن شقيق رجل الأعمال المختفي يؤكد له أن عمه لم يذكر اسم فارس ولو لمرة .

ماهي تقنع فارس بالذهاب إلى الطبيب أسامة ليجد حلاً لمشكلته بعد أن أكد لها أنه لا يتذكر إذا ما كان أرتكب جريمة في الوقت الذي سبق تعرضه لأخر غيبوبة .أما فارس فينجح في إمساك شخص كان يتجسس عليه وسيطر عليه وعرف منه أنه هو من وضع أوراف الكوتشينة في منزله، ولكن الشخص الذي يعلم بمرض فارس نجح في تشكيكه في انه موجود بالفعل وقال له إذا كان سامي الصواف هو من أرسله فهل سيتذكر فارس هذه الكلمات وفي اليوم التالي يروي فارس ما حدث لماهي ويؤكد لها أنه متأكد مما يرويه لها .

في شقة ماهي المخرج عمرو يحاول الانتحار بتصويب مسدس إلى رأسه لكن ماهي تنجح في إقناعه بالتراجع عن ذلك، في تلك اللحظة يدخل فارس ويرى المخرج ولا يفهم ما يجري .

لمشاهدة الحلقة كاملة