شاهد الحلقة 4 من الحصان الأسود

بسبب تهريب فارس إلي علاء راجح وهو خصم في قضيه مع زين التهامي، تم خطف ماهي ,وهذا ما أكتشفه فارس عندما ذهب لمكان ماهي ليعرف أنه زين التهامي .

  المحامي معتز  يحذر  حسناء من الظابط  عمرو ويقول لها أنه ليس هين ويجب الحذر منه، فترد عليه قائلة أنها ذهبت لفارس ليبحث عن زوجها ولكنه رفض، فيخبرها عن الفضيحة المكتوبه من قبل ميرفت زوجة أيمن السابقه في الجريده والتي تضم أسماء رجال أعمال من ضمنهم أيمن، ,وكان مدحت في ذلك الوقت مع ميرفت بالجريدة وتقوله له أن أيمن كان متواجد معها قبل الاختفاء.

ذهبت ماهي إلي حسناء لتقول لها أن فارس وافق علي مساعدتها وعندما قابل حسناء وضح لها أنه يفعل ذلك لتبرئة نفسه وليس لها ,وذهبوا إلي بيت حسناء ووجد مدحت والظابط وبدأ فارس أن يسألهم أسئله عن أبيه وعن أيمن ,وتوجه فارس وحسناء إلى الأسطبل ووجدوا جريده ومقالة مكتوبه من قبل كمال واصل أبو مدحت وأخو أيمن بعنوان كلهم فاسدون .

بعد ذلك توصل الظابط إلي شعبان سائق أيمن الخاص وقال لهم أن أستاذ أيمن قال له أترك السيارة والمفاتيح وأعطاه مكافأة  نهاية خدمته ,وساله الظابط إلي أين أوصلته قال له علي اسم ملهي ليلي ,يصادف انه نفس الملهي الليلي الذي يسهر فيه فارس وهذا ما سأله الظابط حين تقابل مع فارس .

في تلك الاثناء انتحرت مي بسبب ما واجهها به الظابط عن علاقتها بأيمن .

لمشاهدة الحلقة الرابعة كاملة