نادين نجيم تكشف عن مرضها في "الهيبة"

نادين نجيم "عليا" في الحلقة الثالثة من "الهيبة" تكشف عن مرضها لـ "منى" شقيقة "جبل" (تيم حسن) حيث تعاني من آلام في المعدة، فيقوم طبيب العائلة بوصف الدواء لها ويخبر "جبل" (تيم حسن) ان نوعية الطعام القروي ربما لم يلائم معدة زوجة شقيقه الراحل.

نادين نجيم تتعاطف مع منى واصف

وما يزال الحزن يسيطر على "عليا" جراء وفاة زوجها، وتضطر الى تمديد اقامتها لأيام في منزل عائلة زوجها مراعاة لمرض حماتها "ناهد عمران" (منى واصف) وفق ما تبوح به لـ "نعيم" (وجيه صقر)، شريك زوجها الراحل.

نادين نجيم في الهيبة

وتحاول "عليا" معرفة بعض التفاصيل عن حياة زوجها في الماضي من خلال صديقه الطبيب "سامر" الذي يأتي الى منزل العائلة لعلاج حماتها المريضة، لكن اجوبته الغامضة تزيد من حشريتها اكثر بعدما يلمح الطبيب الى ان ظرفا خاصا استدعى وقتها سفر زوجها "عادل" الى بلاد الاغتراب.

نادين نجيم تعيش حالة من التخبط

وفي ظل هذه الاحداث، تعيش "عليا" تخبطا بشأن الغموض الذي يلف حياة زوجها في ماضيه، وفي ظل عدم فهمها للكثير من مجريات الامور التي تعيشها عائلة زوجها المنتمية للعشائر، فيما يثير استغرابها اختفاء رسالة من داخل حقيبتها في الغرفة، وهي رسالة خاصة من زوجها الراحل الى شقيقه "جبل".

نادين نجيم استطاعت من خلال الحلقات الاولى لمسلسل "الهيبة" ان تشد انظار المشاهدين لها من خلال اتقانها شخصيتها الجديدة بأداء مقنع وغير مبالغ به وتعابير وجه تطابقت مع حالة الحزن والاستغراب التي تعيشها بهذه المرحلة، فعكست نظرات عينيها الكثير من ردات فعلها بدون ان تنطق بكلمة...فهل ستبهرنا بالمزيد في الحلقات المقبلة؟.