الحصان الأسود حلقة 3: ورقة كوتشينة.. خاتم.. غيبوبة فارس

كانت المفاجأة أن المخرج زميل ماهي يتقدم لها للزواج ولكن ماهي لم تعطي أي رد وخرجت من مكان التصوير وأحرجته، أما مدحت فعندما علم أن مي حامل منه قال لها أني لم أعترف بهذا الطفل حتي ولو حصل مشاكل في المحاكم ,فهددته مي

فارس في تلك الاثناء يفكر في الإنتقام من أمجد بسبب مافعله ثم ذهب هو وزميله إلي القبطان (بيومي فؤاد) ليحضر لهم رجال ويقوموا بمهاجمة أمجد .

في تلك الاثناء ذهبت حسناء إلي المحامي نظيم رفعت بسبب ورقة الكوتشينه التي وجدتها وأنها تريد محامي لها فكلمت معتز ليمسك قضيتها .

واثناء قيادة الظابط عمرو سيارته تحدث مع مدحت بشأن الخاتم ,وتشاجرا ثم قال مدحت للظابط أنها فكرتك أن نقوم بشراء الخاتم بالكريدت كارد الخاص بعمي ثم ذكر له مدحت أن السائق أيضا مختفي فسأله الظابط علي رقم السائق .

كالعاده فارس يصاب بنوبته والتي يفيق بعدها لايعرف أي شيء,ثم ياتي القبضان ورامز صديقه ليجعلاه يفيق من الغيبوبه وبعدها يكتشف أنه بالفعل قام بمهاجمته ضد أمجد وليس ذلك فقط يكتشف أنه خطفه وأبرحه ضربا حتي الموت وطلب من القبطان أن يأخذ أمجد للمستشفي .

بعد ذلك توجهت حسناء بالمحامي إلي الظابط وبدأ يسأل عن علاقتها بفارس وعن تزوجها بأيمن في حين أنهم  كانا في علاقة حب . 

ثم يذهب الظابط إلي ماهي ليستجوبها بسبب إختفاء أيمن ثم يخرج وبعد ذلك تتحدث ماهي إلي الهاتف مع فارس لتخبره فيرن جرس الباب وتفتح ماهي تم يقتحم المنزل أشخاص ويتحدثون مع فارس ليذهب إليهم ليحضر ماهي.