ما رأيك بإطلالة غجرية مستوحاة من نادين نجيم؟

كانت الإطلالات الغجرية تقتصر على حفلات التنكر في مناسبات مُعيّنة، غير انها اليوم هي إحدى أبرز صيحات الموضة، وخاصة بعد أن أعادت تقديمها دور الأزياء العالمية بطرق مُبتكرة وتصلح للاستعمال اليومي، واليوم بعد أن شاهدنا النجمة ناجين نجيم تعتمدها في مسلسها الجديد الذي تعمل على تصويره حالياً، فبالتأكيد ستصبح الملابس الغجرية من الأكثر رواجاً في الوطن العربي، فكيف تنسقين إطلالات مميزة منها؟ 
 
هنالك خصائص أساسية تتعلق بهذه الصيحة أهمها الألوان القوية، التعريقات والرسومات، الشراشيب، كما التنانير الطويلة، والأكشاف المكشوفة وطبعاً الكشاكش. أما بالنسبة للإكسسورات فيجب أن تكون كبيرة متعددة وباللونين الفضي أو الذهبي. 
 
وقد رأينا كل ذلك وأكثر في مجموعات خريف وشتاء 2015-2016 لكُبرى دور الأزياء العالمية مثل Isabel Marant، Etro، Gucci، Michael Kors، Saint Laurent، Tom Ford، Tory Burch  وغيرها... 
 
وبإمكانك اختيار أي من التصاميم وتنسيقها على طريقة ناجين لتحصلي على إطلالات مُشابهة لإطلالات ناجين نجيم، والتي في الغالب نسقت تنورة طويلة مع كشاكش مع قميص مكشوف الأكتاف، أو فستان ذو قماش ملوّن وطبعا ًالكثير الكثير من الإكسسوارت، لكن عليك أن تحذري المُبالغة وألا تنسي أن نادين تقوم بتمثيل شخصية في مسلسل وأنت ترغبين بتنسيق إطلالة للحياة اليومية. 
 
شاهدي أجمل الملابس والإكسسوارت الغجرية هنا واختاري منها ما يحلو لك.