بالصور: كيف جمعت الأناقة بين الملكة رانيا وجينيفر لوبيز؟!

في حفل عشاء أقامته الأمم المتحدة في نيويورك، اجتمعت الملكة رانيا العبدالله والمغنية الشهيرة Jennifer Lopez لمناقشة القضايا الانسانية، وقد اختارت الاثنتان إطلالتين رائعتين غاية في الرقي والعصرية اجتمعتا فيها أيضاً على الأناقة. 
 
تخلّت Lopez عن أسوبها الجريء في اللباس واستبدلته بأسلوب هادئ لتتماشى مع أسلوب الملكة رانية الرزين والمميز، وقد اختارت تصميماً من مجموعة ما قبل ربيع 2016 من Christian Siriano عبارة عن قميص حريري باللون الزهري الفاتح مع تنورة واسعة متوسطة الطول، وحذاء مع مقدمة رفيعة من نفس لون التنورة تقريباً. وحملت حقيبة من Kotur وتزيّنت بأقراط وخاتم ماسي. أما شعرها فقد شدّته للخلف واعتمدت ماكياجاً هادئاً ركزّت فيه على العيون. 
 
أما الملكة رانيا فقد اختارت إطلالة رائعة وعصرية باللون الأبيض من مجموعة Peter Pilotto لموسم خريف وشتاء 2015-2016 عبارة عن قميص بياقة كبيرة وتنورة متوسطة الطول زينتها الأزرار المعدنية وحزام على الخصر. 
 
وقد أضافت لمساتها الخاصة على اللوك من خلال الحذاء المعدني باللون الفضي وحقيبة اليد مع الطبعات الشرقية، واكتفت بأقراط ماسية ناعمة تناسبت مع ماكياجها الطبيعي وتسريحة شعرها المنسدلة. 
 
درس في الأناقة تعلمناه من الملكة رانيا وJennifer Lopez في هاتين الإطلالتين الراقيتين.