أسلوب عائلة Kardashian على الجزيرة الفرنسية!

توجّهت عائلةKardashian  وJenner إلى جزيرة Saint Barthélemy لتصوير الجزء الحادي عشر من برنامج Keeping Up with the Kardashians الذي سيعرض على شاشةE  هذا الخريف. 
 
الشمس، البحر والمرح والأزياء الجذابة والمنعشة كانت في الأجواء! 
 
لا داعي للتذكير، إطلالات سيدات هذه العائلة هي دائماً استعراضية وملفتة وكعادتهنّ إعتمدن لون موحد في ما بينهن وهذه المرّة وقع الخيار على اللون الأبيض!
 
اعتمدت Kim Kardashian أسلوبها المفضّل خلال حملها الثاني: فستان ضيق أبيض يبرز قوامها الممتلئة، الكعب العالي والمعطف الصيفي! هذه المرّة انتقت معطفاً شفافاً باللون البيح من Faith Connexion. 
 
أما والدتهاKris Jenner  وشقيقتها Kourtney Kardashian فاعتمدتا الأسلوب الروماني نفسه إنما بطرق مختلفة. اختارت الوالدة  Jumpsuit من Chloé، تصميم من التول المطرّز مفعم بالرومنسية والنضارة وانتعلت الصندال الطويل باللون الحيادي لأسلوب روماني أنيق. 
 
أما ابنتها Kourtney فارتدت سروالا قصيراً باللون الأبيض مع قميص طويل وفضفاض من الدانتيل الناعم. انتعلت حذاء المحاربات من مجموعة Chanel Resort 2011. 
 
أما الجميلة Kendall Jenner فقد ظهرت بأسلوب بسيط ورقيق كعادتها بفستان أسود طويل مدح قوامها المثالي، قبعة عصرية على الرأس وصندال بكعب مسطح من Jeffrey Campbell.
 
شاهدي صور العائلة واستوحي من أسلوبهنّ لإطلالاتكن الصيفية!