بالصور: تألقي بالحذاء الرياضي الأبيض على طريقة الفاشينيستا

لم يعد الحذاء الرياضي الأبيض يقتصر على النادي الرياضي، والسترات الرياضية، بل أصبح موضة رائجة جداً، تؤمن لك الراحة والسهولة في الحركة، وقطعة أساسيّة في خزانة كل امرأة متابعة لآخر الصيحات، وتألقت به أشهر الفاشينيستا حول العالم.
 
ليس من السهل تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض بطريقة تحافظين فيها على أناقتك الراقية، لذلك سأقدم لك اليوم أهم وأبرز النصائح والصور لتتألقي بأجمل الإطلالات الكاجوال العصريّة على طريقة أبرز الفاشينيستا.
 
لإطلالة عمليّة نسّقي الحذاء الرياضي الأبيض مع الجينز باللون الأزرق أو الأسود بالقصّة المفضّلة لديك سواء "Skinny"، أو "Boyfriend" أو سروال الـ"Legging"، واختاري تيشرت قطنياً بأي لون ترغبين، فاللون الأبيض يليق بجميع الألوان، وزيّني إطلالتك بقبّعة وعقد كبير أو شال، وإن كنت لا تفضّلين الأكسسوار، اختاري بلايزر أو معطفا ربيعيا طويلا، أو يمكنك استبدال التيشرت بقميص حريري فضفاض.
 
ولصاحبات الذوق الكلاسيكي الراقي، اختاري التنانير القصيرة أو بطول الميدي بالقصّة المستقيمة والخصر العالي، مع الكنزات القصيرة الضيّقة، والحقائب الصغيرة، أو حقائب الـ"Clutch" الجلديّة الكبيرة.
 
لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة، نسّقي الحذاء الرياضي الأبيض مع فساتين الدانتيل المرهفة بالألوان الباستيل، أو الكلاسيكيّة.
 
ولا تتردّدي في تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض مع فساتين الماكسي الأنثويّة، المتوافرة بألوان وطبعات جذّابة، لإطلالة مريحة وعمليّة.
 
إن كنت لا تستغنين عن الكعب العالي، إختاري الحذاء الرياضي الأبيض المتوافر بكعب الـ"Wedge"، بقصّات منوّعة.
 
كوني أنيقة وتمتّعي بالراحة والعمليّة بالحذاء الرياضي الأبيض، واستوحي أناقتك من إطلالات الفاشينيستا العصريّة والعمليّة.