عائلة Kardashian كسرب حمام!

في عائلة Kardashian كل شيء إستعراضي حتى عندما يتعلق الأمر بحضور قداس عيد الفصح! توجهت العائلة الكبيرة الأحد إلى الكنيسة في كاليفورنيا بزي موحد طغى عليها اللون الأبيض من أعلى الرأس إلى أعلى القدمين، فكلّ السيدات والرجال ارتدوا الأبيض أو تدرّجات البيج الفاتحة فبدت العائلة وكأنها سرب حمام يغطّ على الأرض! غير أن بعض الطيور غرّدت خارج السرب... فـKourtney لم تعتمد الأبيض بل ارتدت سترة كحلية مع سروال بني وانتعلت صاندالاً مع Gianvito Rossi وحملت حقيبة سوداء من Hermès كما غطت عينيها بنظارات شمسية داكنة من Céline! أيمكن أنه لم تصلها تعليمة الزي الموحد من العائلة؟ 
 
أما كيم فارتدت تنورة طويلة ضيقة مع قميص بقصة الـPeplum الذي منحها قواماً جميلاً رغم وزنها الزائد كما ظهر Kanye و North بالأبيض الناصع أيضاً. 
 
بالنسبة إلى العارضة Kendall، نعتقد أن الأمور اختلطت عليها بعض الشيء، فلم تتوان عن إظهار مفاتنها بقميص قصير من Bec& Bridge في حين أن الوجهة كانت الكنيسة وليس حفلة رقص مع الأصدقاء! حملت حقيبة Sac de jour البيضاء من Saint Laurent زينتها بحمالة المفاتيح الظريفة Karlito من Fendi وانتعلت حذاء ذهبياً من Tom Ford. 
 
أما Khloé فاعتمدت تنورة ضيقة وقميص بسيط مع حذاء من Tom Ford وحقيبة من Chanel.
 
Kylie فضلت الإطلالة العفوية، فارتدت سروالاً من الجينز الفاتح مع قميص قصير وحقيبة  Sac de jourالزهرية من Saint Laurent وانتعلت حذاء Impera من Christian Louboutin. 
 
طبعاً، الأم  Kris التزمت بالزي الموحد وارتدت الأبيض مع معطف باللون البيج الفاتح. 
 
شاهدي كلّ الإطلالات والتصاميم المعتمدة عن قرب في هذه الصور.