إطلالات أمل بوشوشة.. جاذبية تنبع من الداخل!

من طالبة موهوبة في Star Academy إلى نجمةٍ ينتظرها الملايين، أمل بوشوشة، فنانة، مقدمة برامج، ممثلة وعاشقة للموضة. لن نركّز الآن على الناحية الفنية التي يشهد لها الكثيرون بل سنتطرّق لحضورها وأسلوبها المتألقين.
 
شهد أسلوبها تطوراً ملحوظاً منذ بدايتها لغاية الآن، فكانت تعتمد تصاميم غير عصرية وغير متناسقة، أما مؤخراً فبات أسلوبها أكثر نضجاً ويتسم بالكلاسيكية والبساطة خصوصاً وان النجمة الجزائرية تتمتع بملامح شرقية، قوام ممشوق وحضور قوي، فمع هذه المقومات ليست بحاجة للكثير من الجهد لاستقطاب الأنظار!
 
تتقن نجمنتا اختيار التصاميم التي تتماشى مع المكان والزمان، فتخلق إطلالات متنوعة إنما يجمع في ما بينها عنصر الجاذبية والإثارة.
 
في حياتها اليومية، غالباً ما نراها بسروال ضيق أو سروال من الجينز، قميص بسيط وأكسسوارات مميزة كحقيبة وحذاء عصريين. أما في المناسبات فهي تحب الإطلالات الباهرة وتعتمد الفساتين البراقة، القصات الكبيرة والإطلالات المركبة الغريبة. الدليل على ذلك، إطلالتها على مسرح "ستار أكاديمي" بسروال قصير من الجينز مع قميص طويل أسود، فبالرغم من إعجابنا بهذا الأسلوب أو لا، لا يمكننا سوى الوقوف والتأمل بها!
 
يلفتنا ماكياجها الناعم بالتدرجات الترابية ونحب تسريحة الشعر المالسة مع الخصلات العسلية. 
 
اخيراً، العنصر الأهم في إطلالات أمل بوشوشة هي شخصيتها القوية التي تبرز من الداخل إلى الخارج وتأسر الجميع.