زوجة رامي عياش تخطف منه الأضواء بأناقتها!

هي: هلا جرجورة 
 
إسم جديد دخل عالم الموضة والأزياء من بابه الواسع، واستطاع خلال فترة قصيرة أن يلمع ويجذب جميع الأنظار إليه، وخصوصاً في مجال الأناقة والذوق الرفيع، هذا الاسم هو "داليدا عياش" مصممة الأزياء وزوجة النجم العربي الشهير رامي عياش. 
 
منذ أن تزوج رامي عياش بداليدا أخذت الأنظار وعدسات المصورين والصحافة تتجه إليها. في البداية كان الفضول هو السبب للتعرف إلى الفتاة المحظوظة التي وقع خيار رامي عليها، لكن بعد ذلك إكتشفوا أن داليدا أكثر من مجرد زوجة نجم شهير فهي مصممة أزياء لديها علامتها التجارية الخاصة التي تتضمن الأزياء الراقية، والحقائب الجلدية الفاخرة وتحمل هذه العلامة اسمها، بالإضافة إلى كونها تتمتع بذوق رفيع واحساس عالي في الموضة. وهذا ما لحظناه في إطلالاتها التي تنسقها بعناية بشكل دائم، وتختار أجمل الفساتين ذات القصّات الناعمة والبسيطة، مع لمسات من العصرية، وغالباً ما تحمل توقيعها، أو توقيع مصمم الأزياء الشهير Zuhair Murad حيث أنها تعشق تصميماته. وتُزين هذه الإطلالات دائماً بإكسسوارت مميزة وجميلة تختارها بعناية لتناسب نمط الملابس التي ترتديها. ولإطلالاتها اليومية غالباً ما تختار داليدا سراويل الجينز، أو الفساتين الصيفية القصيرة. 
 
إخترنا اليوم بعضاً من إطلالات داليدا المميزة، ما رأيك بها، وهل تعتقدين أنها استطاعت بالفعل أن تخطف الأضواء من رامي عياش؟