الأقراط الثابتة .. تنوع وفخامة بأسلوب المشاهير

تتمحور مختاراتنا لليوم حول حلي الأذن وتحديدا أقراط الأزرار نظراً لكونها من النوع المفضل لدى العديد من نجمات المشاهير، ولك أن تستوحين منها بعض الأفكار.  تم تصميم كل واحدة من هذه الأقراط بحلة خاصة رائعة جعلتها فريدة من نوعها ومميزة. 
 
أقراط "آن سيسترون Anne Sisteron " ارتدتها "هولاند رودن Holland Roden".  ويتجلى سحر هذه الأزرار البسيطة في شكلها المثلث حيث تم ابتكارها من الذهب الأبيض مع قطع الأوبال والماس بأسلوب أنيق و راقي. 
 
وشوهدت "جيسيكا تشاستين Jessica Chastai" وهي ترتدي أقراط جميلة من "شانيل Chanel"  وأخرى من "فان كليف 7 آربلز Van Cleef & Arpels" وكلتا القطعتين تتألق بفصوص من الماس. يطلق على أقراط شانيل إسم "كوميتيس Cometes" حيث جائت مبتكرة على شكل نجمات من الذهب الأبيض تلمع بالماس. أما اقراط "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels" فتتميز بحلة جميلة للفراشة تم تشكيلها بنفس مكونات أقراط "شانيل".
 
إضافة إلى ذلك، اخترنا كذلك أقراط ماسية من "لورين شوارتز Lorrain Schwartz " بتصميم فاخر ومتقن على شكل فيونكة تألقت بها "سارا هايلاند Sarah Hyland"، وأقراط متالقة من "إتش ستيرن H. Stern" مكونة من ماسات ضخمة وقد ارتدتها "أناليغ تيبتون Analeigh Tipton"؛ فضلا عن أقراط "افرد ليتون Fred Leighton" المميزة بسحر خاص تجلى في تصاميمها الضخمة على شكل زهرات مرصعة بالماس وقد تحلت بها "جيسيكا باير Jessica Pare ".