اللؤلؤ على طريقة العائلات الملكية

نعرض فيما يلي مجموعة من اللآلئ  الرائعة التي ارتدتها حسناوات العائلات الملكية لنطلع من خلالها على مجوهراتهن النفيسة ونستوحي منها بعض الأفكار. أغلب مجوهرات العائلات الملكية تكون إما متوارثة او مصممة خصيصا بشكل حصري تستخدم فيه مواد خاصة وتصاميم مميزة. 
 
تاج "كارتييه Cartier" بلآلئ متدلية ارتدته "كارولين Caroline" أميرة موناكو، تم تصميمه من البلاتين والذهب الأبيض بحلة ملكية ساحرة وأنيقة. قلادة من "جيرارد Garrard" تعرف بإسم "ماسات سوان ليك Swan Lake Diamonds" تم ابتكارها خصيصا للأميرة ديانا باستخدام لآلئ البحار الجنوبية والماس مع البلاتين. 
 
أقراط من "أنوشكا Annnoushka" ارتدتها دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون Kate Middleton"؛ وهي أقراطها المفضلة على مايبدو حيث ظهرت بها في العديد من المرات. تعرف هذه الأقراط بإسم "باروك Baroque" وتتألف من اللؤلؤ والذهب الأصفر والماس.
 
تاج من "شوميه Chaumet" ارتدته الدوقة "ماريا تيريزا Maria Teresa" وقد تم ابتكاره باستخدام اللؤلؤ والماس بأسلوب كلاسيكي بسيط و رائع. مجوهرات من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels " تألقت بها الأميرة "غريس كيلي Grace Kelly" تلقتها من أمير موناكو "رينيه الثالث Rainier III" على شكل هدايا الخطوبة وتضم اللؤلؤ والماس في تصميم متقن وجميل. 
 
إضافة إلى ذلك لدينا تاج من "فورتمبيرغ Württemberg" مزخرف باللؤلؤ إلى جانب أقراط اللؤلؤ و الماس ارتدتهما "ماكسيما Maxima" ملكة هولندا؛ و بروش "كنسينغتونKensington" تحلت به الملكة "إليزابيث الثانية Elizabeth II" وهو قطعة رائعة على شكل فيونكة من الماس ويضم لؤلؤة متدلية كبيرة في تصميم مبتكر بإبداع بالغ.
 
وأخيراً وليس آخراً نضع لكم طبعاً عقد الأميرة ديانا اللؤلؤي الشهير والذي له قصة مؤثرة يمكنكم قراءتها هنا